المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
انطلاق الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي  23 أكتوبر  ويستمر إلى 31 اكتوبر
شعبان إبراهيم - سفير غرب
بواسطة : شعبان إبراهيم - سفير غرب 15-10-2020 10:31 مساءً 11.1K
المصدر -  
على مدار الدورات السابقة لمهرجان الجونة السينمائي، حرص المهرجان على تسليط الضوء على الأفلام العالمية وصناعها.
كرم المهرجان العديد من المواهب الشابة وخبراء الصناعة، إضافة إلى عرض كلاسيكيات السينما العربية والدولية للاحتفاء بتاريخ السينما. منذ عام 2017،
استضاف أسماء لامعة في عالم صناعة السينما. في دورتنا المقبلة، ويعمل على إقامة دورة أفضل من كل سابقاتها رغم كل التحديات.
كما حرص المهرجان طوال النسخ الأربع الماضية، على تأكيد مطالبته كمهرجان دولي للسينما ، يسلط الضوء على مجتمع الأفلام العالمي ويحتفل به.
أصبحت منصة المهرجان هي التي تحترم تاريخ الأفلام العربية والعالمية، ، ويعترف ايضا بالمواهب المتناثرة التي تحمل العباءة إلى الأمام.
منذ عام 2017، استضافالمهرجان الأساطير ومحاربين الصناعة والنجوم الضخمة، ودعم صانعي الأفلام الطموحين لدفع مشاريعهم إلى الأمام
وأعلنت إدارة المهرجان أن EGYPTAIR هو الناقل الرسمي لـ GFF20 ؛ حيث يوفر تجربة السفر النهائية لتشكيلة الضيوف المرصعة بالنجوم والجمهور المحب للافلام المتوجه الى الجونة لتكريم السينما العالمية لمدة تسعة ايام.
وكانت وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية قد توجهت إلى فندق النيل ريتز الأسبوع الماضي لحضور المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، حيث كشف جميع القائمين على المهرجان عن تفاصيل نسخة هذا العام. من البرامج إلى النجوم الحاضرين هذا العام.
وتم كشف النقاب عن جميع الجوانب الأكثر إثارة في هذه النسخة، وما يمكن أن يتوقعه عشاق الأفلام من الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي يستمر في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر 2020.