المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
مهرجان صالون الرياض الفني في السعودية يكرم الإعلامي السروري
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 12-10-2020 02:56 مساءً 9.0K
المصدر -  




منح صالون الرياض الفني في المملكة العربية السعودية الإعلامي /سمير السروري درع شكر وتقدير لما يبذله من جهود إعلامية كبيرة ومشاركته فعاليات ومناسبات الصالون المختلفة.


جاء هذا التكريم في الفعالية التي أقيمت يوم أمس في المدينة الإعلامية شماس
وذلك بمناسبة مرور ستة أعوام لتأسيس صالون الرياض الفني أقيمت الفعالية بحضور كوكبة من رموز الفن والإعلام السعودي الخليجي والعربي وأصحاب المعالي وقد تخلل الفعالية فقرات متعددة بين شعرية وغنائية.

وعبر السروري خلال كلمته التي ألقاها بامتنانه الكبير بهذا الإحتفاء وأشاد فيها باللفتة الكريمة من صالون الرياض الفني والقائمين عليه وعلى رأسهم المشرف العام للصالون الأستاذ خالد عبدالرحيم الذي قدم له الدعوة الكريمة للمشاركة في هذا الحدث الفني التكريمي .
كما شكرالحضور ،من أدباء وشعراء وفنانيين وإعلاميين على حضورهم.

وأعرب المذيع سمير السروري عن سعادته لهذا التكريم قائلا : التكريم أهديه للوطن ولكل يمني يعيش في الداخل والخارج.
وأقدم شكري وتقديري لقيادة اللملكة العربية السعودية التي آمنت بدور الشباب وتبنت مواهبهم وقدراتهم لتوجيهها وفق رؤية 2030 , والتحية موصولة إلى كافة الشعب السعودي الكريم.


الجدير بالذكر بأن السروري, باحث في الماجستير بجامعة عدن ,ومدرب في المهارات الإعلامية وتقنية الإتصال الفعال وهو موظف في وزارة الإعلام اليمنية ,حاصل على العديد من الشهادات والدورات التدريبية في الثقافة والإعلام , عمل مذيعا للأخبار ومعد ومقدم برامج في التلفزة اليمنية لمدة خمس سنوات وشارك في منتدى الإعلام السعودي في الرياض العام المنصرم ,قدم مؤتمرات وحفلات وفعاليات كثيرة ،وشارك في العديد من الأعمال التطوعية الإنسانية والخيرية مع عدة جهات المحلية والدولية .

image

image