المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
"الهبة" أول فيلم لفريق لوك سينما تحت اشراف المدرسة العربية للسينما و التليفزيون
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 12-10-2020 07:39 صباحاً 21.9K
المصدر -  
يستعد فريق لوك سينما لتصوير فيلم جديد بعنوان "الهبة" و هو أول أفلام الفريق تحت إشراف المدرسة العربية للسينما و التليفزيون المصري بإدارة الدكتورة منى الصبان ، و سيتم عرض الفيلم بعد الإنتهاء من تصويره و عمليات المونتاج و ذلك بسينما "الهناجر" في دار الأوبرا المصرية.

فيلم "الهبة" يعد الفيلم الحادي عشر لفريق لوك سينما و هو من بطولة ماريان فايز و رامي عاطف و ميرا نبيل و أحمد شهاب و نانا زكي و نيفين فيكا ، و الأطفال ملك هاني و جنا هاني و كيرو جون و توتي جون و عدد من الفنانين الذين تخرجوا من ورشة لوك سينما للإداء السينمائي ، تأليف و إخراج خالد محجوب و هو بدلآ من المخرج الذي كان من المفترض أن يخرج الفيلم و هو المخرج باسم بشري الشهير ب "باكس" حيث إنه قام بالإعتذار قبل البدء بتصوير الفيلم لأسباب شخصية رفض الإفصاح عنها .

و تدور أحداث فيلم "الهبة" عن قضية إجتماعية في غاية الحساسية و هي قضية ختان الإناث، و من المتوقع أن الفيلم يثير ضجة كبيرة بسبب الجرأة التي يتناولها الفيلم.

و من جانبه يقوم فريق لوك سينما حاليآ ببعض التحضيرات لفيلمين جديدين من نوعية الأفلام القصيرة هم فيلم "ألوان ماية" تأليف خالد محجوب و إخراج رشا يحيي ، و فيلم "الناشز" تأليف و إخراج نيفين ڨيكا .

و يذكر أن من أهم أعمال لوك سينما عدة أفلام حققت نجاحاََ جماهيرياََ هم "أمل" و "عيني عينك" و "التابون" و "الفودو" و "لوتس مش لوتري" هذا الفيلم تم عرضه مؤخرا من خلال قناة نايل سينما ، و أخر أعمال لوك سينما هو الفيلم الكوميدي الطويل "شيزو في رانيا" ، و قد شاركت أفلامهم في العديد من المهرجانات المحلية و الدولية .