المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 07-10-2020 02:38 صباحاً 3.4K
 كرّم مجمع الخندق التعليمي بهديب ؛ ضمن برامجه الاجتماعية ، بحضور مدير مكتب التعليم بصوير الأستاذ محمد بن حميدي الرويلي ، والشيخ شايش بن ناصر الخضع شيخ عشيرة الفرجة ، والشيخ قابل بن عياط الجزله معرف فخذ السواحلة ؛ أولياء أمور الطلاب المتبرعين بأعضائهم لذويهم ، وذلك في حفل مبسط مع تطبيق التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد .
بدأ الحفل بكلمة قائد المجمع الأستاذ حامد بن ملحان الرويلي رحبّ من خلالها بالحضور ، و أثنى على هذه المبادرات النبيلة ، مؤكدًا على أنها تعدّ مصدرًا للفخر و عملاً من أعمال البر ، ومنوهًا بأنها محل تقدير من الجميع ، و أن هذا التكريم ما هو إلا جزء يسير من هذا التقدير ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن يكتب لهم الأجر و المغفرة .
بعد ذلك تحدث مدير مكتب تعليم صوير في كلمة شكر فيها على مباردة المجمع الاجتماعية و موضحًا بأن دور المدرسة يتجاوز أسوارها ليصل إلى المجتمع و يشاركهم مناسباتهم الاجتماعية ، كما أثنى على هذه المبادرات الإنسانية و التي تعتبر من مبادئ الدين الإسلامي التي يحثّ عليها من خلال الترابط و التكافل ، و تعدّ من أبرز البرّ من خلال التبرع للوالدين و الأقارب فهي جمعت الصدقة وصلة الرحم في إحياء النفس البشرية التي كرمها الله سبحانه و تعالى .
بعد ذلك تسلّم المكرمون الهدايا المقدمة من مجمع الخندق ، ومن ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
من جانبه عبّر المتبرعون عن شكرهم وتقديرهم لمجمع الخندق على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة لمتميزة ، مثمنين ما وجدوه من منسوبي المجمع من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال .
الجدير بأن المكرمين هم " الأستاذ موقف بن قايض الرويلي ، الأستاذ فيصل بن فرحان الرويلي ، الأستاذ محمد بن الدالي الرويلي ، الأستاذة تهاني بنت ناضي الرويلي وتسلم هديتها نيابةً عنها والدها ناضي بن حوسان الرويلي" .
التعليقات ( 0 )
أكثر