المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
جستر جازان تنفذ مبادرة “كلنا مع أبناء الوطن ” بالشراكة مع النبراس للخياطة الرجالية
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 04-10-2020 02:22 صباحاً 4.6K
 تزامناً مع الاحتفاء باليوم الوطني السعودي التسعين (٩٠)نفذت الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر جازان وضمن مبادراتها الوطنية ومسؤوليتها الاجتماعية اتجاه ذوي الإعاقة بما يتوافق مع رؤية الوطن ٢٠٣٠ في دعم دعم ذوي الإعاقة . وبالشراكة مع النبراس للخياطة الرجالية نفذت مبادرة تطوعية بعنوان “نحن مع أبناء الوطن” وهي عبارة عن خياطة ثوب مجاني لأي شخص من ذوي الإعاقة بمختلف فئاتها وأيضاً ثوب لأي شخص بمبلغ ٩٠ ريال . وقد لاقت المبادرة استحسان الجميع وأدخلت البهجة والسعادة على ذوي الإعاقة وأسرهم وقد بلغ مجموع من استفاد من هذه المبادرة من ذوي الإعاقة (٢٣٣) شخص .
وأكد المدير التنفيذي لجمعية جستر جازان الأستاذ خالد الشبيلي أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الجمعية في في دعم أبنائنا الوطن و ذوي الإعاقة وادخال الفرحة لهم في كافة المناسبات وهذه المناسبة هي مناسبة وطنية غالية على قلوب الجميع مقدما شكره للنبراس للخياطة الرجالية بتفعيل دور المسؤولية المجتمعية. سائلاً الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها ورخاءها وإستقرارها ويحفظ قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
من جهته قدم صاحب محل النبراس للخياطة شكره للجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر جازان على إتاحتها الفرصة في مشاركتها في هذه المبادرة الاجتماعية الخاصة بدعم أبناء الوطن وذي الإعاقة ومشاركتهم في الاحتفاء باليوم الوطني و التعبير عن حبهم لبلادنا الغالية في يوم الوطن المجيد
التعليقات ( 0 )
أكثر