المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
باحث في الأحلام: بعض مدعي التفسير يحصلون على مبالغ كبيرة.. وهذه بعض الخلافات الواسعة التي يتسببون فيها
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 03-10-2020 03:26 صباحاً 3.8K
 أكد الباحث في الأحلام والرؤى، محمد العزي، أن مدعي تعبير الأحلام يحققون مبالغ طائلة عبر المنتديات والمواقع الخاصة، وذلك من خلال وضعهم تسعيرة محددة لتفسير الحلم.
وأوضح، خلال حديثه لبرنامج "ياهلا" على قناة "روتانا خليجية"، أن قرار منع تفسير الأحلام على الهواء أجبر مدعيه على الانتقال من "الهواء" إلى "تحت الهواء"، على حد وصفه، مؤكدًا أنهم لا يستطيعون ترك هذه المبالغ الطائلة التي تدخل لهم من هذا الباب.
وأشار إلى أن بعض مدعي تفسير الأحلام قد حددوا تسعيرة تتراوح من 100 إلى 150 ريالا مقابل تفسير الحلم في بعض المواقع والمنتديات الخاصة، موضحًا أنهم حريصون على استمرار تدفق تلك المبالغ، وذلك على الرغم منع ظهورهم على الشاشات.
وأبان العزي أنه يحق لبعض الأشخاص المتضررين من مدعي تفسير الأحلام مقاضاته، مستعرضًا بعض الحالات التي قد يتسبب فيها المفسر في خلافات واسعة، سواء بين الزوجين أو الأقارب، والتي قد ينتج عن بعضها حالات طلاق أو قطع صلات الأرحام

وذكر أنه تقدم بمقترح لهيئة الإفتاء قبل 10 سنوات لتقنين مجال تفسير الأحلام، ومن ثم عدم إتاحة الفرصة للدخلاء الذين يعملون فيه لتحقيق عائد مادي أو شهرة، مشيرًا إلى أن منع تفسير الأحلام بشكل عام ليس حلًا من وجهة نظره
التعليقات ( 0 )
أكثر