المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024

ناقش امكانية ربط بعض القرى بدائري السودي

المجلس البلدي بمركز القفل يعقد اجتماعه الـ80
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 03-10-2020 02:37 صباحاً 5.2K
المصدر -  عقد المجلس البلدي بمركز القفل التابع لمحافظة صامطة جلسته الـ 80 برئاسة نائب رئيس المجلس الأستاذ عطية بن محمد عواجي وبحضور رئيس بلدية القفل المهندس مشاري بن حسن الحاذق وأعضاء المجلس ، وذلك بمقر المجلس البلدي بالمركز .


واستهل الاجتماع بكلمة نائب رئيس المجلس رحب فيها بالأعضاء بعد ذلك تمت مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حول امكانية ربط جنوب قرية شعب دهمي بقرية الدعيمة وطريق ام التراب بدائري السودي.

وتفقد"عواجي"التقارير الخاصة بالمشاريع التي قيد التنفيذ بالمركز وقراه والاطلاع على التعاميم الواردة ومناقشة منجزات واحتياجات المجلس ، من اجل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين


وتضمّن كذالك الأجتماع على مناقشة التصور الذي ستكون عليه قرى المركز مستقبلاً، وما ستشهده من مراحل تطويرية في مختلف الجوانب وطرح عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير وسبل تأهيل قرى المركز في ظل ما تحظى به من دعم واهتمام.


وأوضح"عواجي"، أن الهدف من الاجتماع هو تنفيذ الخدمات والأعمال التي تسعى البلدية لتحقيقها والأعمال والجهود التي يقوم بها الأعضاء وتسهيل المعوقات والصعوبات التي تعترض تلك المشاريع والأعمال والسبل الكفيلة بتذليلها بما يسهم في انجازها