المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 27-09-2020 10:37 مساءً 5.6K
المصدر -  تأهل فريق كرة اليد بنادي التهامي في جازان إلى الدوري الممتاز لكرة اليد الموسم المقبل، بعد تغلبه على نظيره العربي بنتيجة 30/20، وتحقيقه المركز الثاني.
واستعاد التهامي موقعه بالدوري الممتاز لكرة اليد، بعد مشاركته الموسم قبل الماضي، وهبوطه للدرجة الأولى، قبل عودته بالموسم المقبل.
وأشاد مكتب وزارة الرياضة بمنطقة جازان بالجهود المبذولة بنادي التهامي، والتي أثمرت إيجابيا في رفع مستوى لعبة كرة اليد، وتأهله للدوري الممتاز، مقدما التهاني والتبريكات لرئيس ومنسوبي وجماهير النادي على هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات المحققة لرياضة جازان.
وهنأ رئيس وأعضاء مجلس الاتحاد السعودي لكرة اليد إدارة ولاعبي التهامي على تأهلهم للدوري الممتاز، مشيدين بمستوياتهم المميزة.
من جهته، احتفل مالك شركة وادي جنى المحدودة الشيخ عبدالهادي سالم محمد القحطاني بالفريق الأول لكرة اليد بنادي التهامي بمناسبة الصعود لأندية الدرجة الممتازة.
وقدم رئيس النادي المهندس عبده مناجي قطر الشكر والتقدير للقائمين على هذه المبادرة، مشيدا بمستويات اللاعبين، وحرصهم على العودة للدوري الممتاز سريعا، واعدا بتقديم مكآفآت مالية للاعبين، تحفيزا لهم، بمناسبة التأهل