المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
مانشستر يونايتد يفلت من التعادل ضد برايتون بثلاثية
محمد الحنيني - المدينة
بواسطة : محمد الحنيني - المدينة 26-09-2020 08:18 مساءً 5.9K
المصدر -  
أفلت نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعادل ضد فريق برايتون العنيد بالفوز عليه بثلاثية مقابل هدفين، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/ 2021.

وبدأ الشوط الأول قويًّا من قبل فريق برايتون الذي سجل الهدف الأول عبر اللاعب نيال موباي بالدقيقة الأربعين.

وعاد فريق اليونايتد بعد ذلك وأضاف هدف التعادل عبر اللاعب لويس دينك لاعب برايتون بالخطأ في مرماه بالدقيقة الثالثة والأربعين، من عمر الشوط الأول.

الشوط الثاني من اللقاء:
وفي الشوط الثاني نجح الإنجليزي ماركوس راشفورد في تقديم لمحة فنية رائعة حيث راوغ 3 لاعبين من فريق برايتون ليضع الكرة في الشباك معلنًا الهدف الثاني لليونايتد بالدقيقة الخامسة والخمسين.

وسجل فريق برايتون الهدف الثاني وهدف التعادل بالدقيقة التسعين عبر اللاعب سولومون مارش، لكن اليونايتد كافح حتى سجل البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث للشياطين الحمر بالدقيقة الحادية والتسعين من ركلة جزاء.

وأصبح رصيد مانشستر يونايتد بعد الفوز 3 نقاط في المركز الثالث عشر بالدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد فريق برايتون عند 3 نقاط بالمركز العاشر.

يذكر أن اليونايتد سيواجه بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي فريق توتنهام هوتسبير يوم الأحد الرابع من أكتوبر المقبل، حيث ستُقام المباراة على ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في مدينة مانشستر.