المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
أحدث ظهور للاذاعية الكبيرة ايناس جوهر مع الفنانة سماح أنور والفنانة لطيفة فهمى .
شعبان إبراهيم - سفير غرب
بواسطة : شعبان إبراهيم - سفير غرب 26-09-2020 12:48 صباحاً 14.4K
المصدر -  
غمض عينيك وامشى بخفة ودلع
الدنيا هى الشابة وانت الجدع
تشوف رشاقة خطوتك تعبدك
ولكن انت لو بصيت لرجليك تقع .عجبى
هذه احدى أشهر رباعيات الشاعر المصرى صلاح جاهين رحمه الله والتى قدمتها الاذاعية الكبيرة ايناس جوهر بصوتها الجميل والرقيق لإذاعة الشرق الأوسط فى مقدمة برنامج تسالى .
الصورة هى احدث ظهور للاذاعية الكبيرة ايناس جوهر تتوسط الفنانة سماح انور والفنانة لطيفة فهمى .

وإيناس جوهر عينت في الإذاعة المصرية في عام 1969 في وظيفة مذيعة وقارئة نشرة في البرنامج العام. ثم مذيعة وقارئة لنشرة الأخبار ومقدمة للبرامج في إذاعة الشرق الأوسط. وعينت نائب لرئيس شبكة الشرق الأوسط. ثم رئيساً لشبكة الشرق الأوسط في أكتوبر 2000 حتى 18 مارس 2005.ثم رئيسة الإذاعة في 19 مارس 2005.
ومن أهم انجازاتها خلال مشوارها الإذاعى تدريب المذيعين على العمل في التنفيذ على الهواء داخل أستديو التنفيذ وعلى الاذاعات الخارجية على أختلافاتها ، مسئولة عن أذاعة أف – أم التي تغطى فعاليات مهرجان الإذاعة والتليفزيون من دورته الثانية وحتى الآن. شاركت في الاعداد والاشراف وإدارة المسرح لكافة الحفلات التي تقيمها الإذاعة وحفلات قطاع الإنتاج والتليفزيون في المناسبات القومية. ساهمت ضمن لجان الاشراف على إنشاء قناة النيل للدراما وقناة النيل للمنوعات ، كما قامت بقراءة نشرة الأخبار في التليفزيون المصري لمدة أربع سنوات منذ عام 1974 وحتى عام 1978، واخيرا المشرف العام لراديو النيل 2018.
من أهم البرامج التي قدمتها فى الإذاعة المرية :
تسالي
قصة فيلم
الجديد في ورق سليفان
النادى الدولي / الفترات المفتوحة
ألبوم الذكريات.
حصلت على أكثر من مرة في الاستفتاءات المنوعة على جوائز أفضل إذاعية. حصلت برامجها على جوائز أفضل البرامج في أعياد الاعلاميين. حصل برنامج" تسالى " على رقم 6 بين اذاعات العالم كأفضل برنامج يعطى جرعة ثقافية يومية للمستمع وذلك من خلال مسابقة أقامتها إذاعة مونت كارلو الدولية.