المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
مقطع فيديو معبر لطفل يقبل ولي العهد في اليوم الوطني90
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 24-09-2020 12:53 مساءً 13.9K
المصدر -  

في مقطع فيديو معبر. وموقف عفوي لطفل يقبل صورة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- اثناء إحتفالهم باليوم الوطني 90 .وظهر في المقطع الطفل يرتدي قميص " تي شيرت " يحمل صورة ولي العهد .

وأشعل المقطع مواقع التواصل الإجتماعي وتم تداوله على نطاق واسع. وعلق المتداولون للمقطع بالعديد من التعليقات وأكثر ما حملته التعليقات: هو الثناء على الشعور التلقائي للأطفال تجاه القيادة و حبهم وأن دل هذا على محاكاة الأطفال لما يقوم به الآباء من ولاء وحب وانتماء للقادة و غرس قيم نبيلة إتجاه القياة الحكيمة لما توليه من جهود وقرارات في صالح المواطن وأهمها الأمن والأمان والعيش الرغيد في فترة مضت في ظل عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -المغفورله بأذن الله تعالى- وابناءه الملوك من بعده رحمهم الله .
إلى عهد حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله تعالى - ونحن ننعم بجميع المقومات واكمل الخدمات وأفضل سبل العيش في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين لراحة وامن المواطن وتقديم افضل الخدمات له وتمتعه بجميع ما يكفل له الراحة والطمأنينة في هذه البلاد المباركة .