المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 14 أغسطس 2022
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 24-09-2020 03:58 صباحاً 4.9K
 تحت شعار "قطرة دم .. تساوي حياة "، وبحضور سعادة مدير مستشفى أبو عريش العام الأستاذ حسين حداد ،لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بعياش ممثلة في النادي الصحي بعياش تنفذ حملة للتبرع بالدم بالشراكة مع مستشفى أبو عريش العام وإدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة جازان ، حيث استمرت الحملة لمدة يومين تم من خلالها جمع ما يقارب ١٠٠ وحدة دم .

وفي ذات السياق قامت تنمية عياش بالشراكة مع جمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية بجازان ، وتحت شعار "شكراً أبطال الصحة " ، بتكريم الممارسين الصحيين في مستشفى أبو عريش العام ومركز الرعاية الأولية بعياش ومركز الرعاية الأولية بخضيرة عياش .

الجدير بالذكر أن تنمية عياش ممثلة في المجلس الرياضي بعياش كانت قد أقامت دوري رياضي يهدف إلى زيادة اللحمة الوطنية تحت مسمى دوري الوطن بمشاركة فرق مراكز النشاط الاجتماعية التابعة لتنمية عياش ، كما نفذت تنمية عياش عدة مسابقات إلكترونية وطنية ، وقد وجدت التفاعل من قبل المشاركين .

فيما رفع مجلس تنمية عياش التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، وإلى مقام ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظه الله ، وإلى كافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي ، سائلين المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان على الوطن
التعليقات ( 0 )
أكثر