المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس بلدية بارق : اليوم الوطني فرحة ترتسم على محيا الكبير والصغير حباً و ولاءً للوطن وقيادته الرشيدة
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 23-09-2020 12:21 مساءً 8.1K
المصدر -  
إفتخاراً وفرحةً بالذكرى الوطنية التسعون للمملكة العربية السعودية يطيب لي أن أرفع بأسمي ونيابة عن كافة منسوبي بلدية محافظة بارق أرقى وأسمى التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى مقام سـمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- حفظهما الله جميعاً – وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل باليوم الوطني التسعون ، هذا اليوم المجيد والذكرى التي يفخر ويتفاخر بها كل مواطن ومواطنة في السعودية .
نفرح أننا في وطن العطاء والإزدهار نفرح أننا في وطن الأمن والحضارة والنمو العمراني نفرح بحكمة مليكنا المفدى وحبه لشعبه وحرصه الدائم أن يعيش المواطن السعودي في رغد العيش وفي الأمن والأمان ذلك هو مليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .
نفرح ‏بطموح ورؤية ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظه الله ذو الهمة العالية التي جسدها في همة المواطن السعودي ورأى أنها تعانق قمة جبل طويق وهو من يسير بنا نحو رؤية ٢٠٣٠ التي ستواصل حضارة المملكة العربية السعودية وتجعلها تعانق عنان السماء .
ونفخر بحرص القيادة الرشيدة التي جعلت صحة المواطن السعودي هي الأهم بتقديمها الخدمات الصحية العالية في جائحة كورونا التي نسأل المولى عز وجل أن يعجل بزوالها وكما لنا أن نفرح في يوم الوطن ونحن نرى عبق الحضارة التنموية والنهضة العمرانية والمستقبل المشرق مقبلاً من مدينة اليوم نيوم ومع نسمات سودة عسير ومن على شواطئ البحر الأحمر والساحل الشرقي والهضاب النجدية .
وفِي يوم الوطن فرحة ترتسم ‏على محيا الكبير والصغير ومشاعر حب و ولاء للوطن ولقادته على مر العصور منذ الملك عبد العزيز طيب الله ثراه إلى عهدنا الحالي بقيادة ملكنا المفدى سلمان الحزم والعزم.
ونسأل المولى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة وأن ينصر جنودنا البواسل على أعداء الوطن .