المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 22-09-2020 06:18 مساءً 8.6K
المصدر -  مع فرحة المملكة بذكرى يومها الوطني 90 تطلق جمعية البر الخيرية بجازان حملة بهذي المناسبة تحت شعار " سلة مطلق الخير في يوم الوطن " وذلك بتوزيع 10 الف سلة غذائية والتي تستهدف عدد من جمعيات المنطقة الخيرية
يتم توزيعها على الأسر المستفيدة من خدماتها ، وتأتي مبادرة الجمعية ، تحقيقا لتوجيهات الدولة لتلمس احتياجات هذي الفئات الغالية على قلوب المجتمع.

وأوضح رئيس الجمعية الأستاذ يحي عوض، أن الجمعية تسعى لتطبيق خطط فرع الوزارة بالمنطقة واللجان العاملة التنفيذية لإسعاد الفئات الغالية على قلوبنا مع فرحتهم بذكرى اليوم الوطني 90 حيث تستهدف اكثر من 10000 اسره وبالأخص اصحاب* الدخل اليومي والمحدود.

وصرح أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن الحملة تضمنت توفير* أكثر من 33000 من كيس دقيق 10 كيلو فاخر و 10000 كيس سكر ، 10000كيس ارز وتستهدف الجمعية توزيع أكثر من 10000 سلة غذائية مغلفه مشيراً بأن العطاء متواصل وسوف تستمر* جمعية جازان للوصول الى أكبر عدد ممكن من السلات الغذائيه وذلك لتحقيق افضل الخدمات الخيرية لأبناء منطقة جازان.

كما أكد المدير التنفيذي الاستاذ عيسى خواجي أن الخطة الميدانية تتعاون مع جميع الجمعيات الخيرية بالمنطقة وعمد الاحياء لإيصال السلات الغذائية للأسر المستفيده بأسرع وقت ممكن.

كما تقدم امين الجمعية بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان ، لمقام خادم الحرمين مطلق العطاء الأول بالمملكة وولي عهد الامين ، ولسمو أمير المنطقة ونائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات العاملة في الميدان.

كما شكر العلاوي
رجل الأعمال الشيخ مطلق على دعمه الكبير و مثمناً العطاء الوافر
ودعا العلاوي مؤسسات القطاع التجاري* ورجال الاعمال، إلى تقديم العون للجهات الخيرية،

سائلا الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه ، وأن يصرف عن الأمه كل شر.