المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024

هنأ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

معالي رئيس جامعة حفر الباطن: الملك عبدالعزيز بنى صرحًا وطنيًا شامخًا تتألق فيه معالم الحضارة
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 22-09-2020 09:00 صباحاً 6.3K
المصدر -  




رفع معالي رئيس جامعة حفر الباطن الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله آل ناجي القحطاني باسمه واسم منسوبي الجامعة آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وللأسرة المالكة وللشعب السعودي الكريم، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التسعين.

وقال معاليه إن اليوم الوطني فرصة لتتذكر الأجيال كفاح الملك المؤسس الذي وحد شتات البلاد وحول الفوضى والفرقة والتناحر إلى وحدة وانصهار وازدهار، حيث أعلى الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- راية التوحيد في ظروف صعبة ليقود عملية تأسيس المملكة على قواعد الإيمان والعمل الصادق فأنجز قيام دولة معاصرة تسير في ركب الأمم الناهضة. مضيفًا بأن أبناءه الميامين سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله -رحمهم الله- حملوا الراية من بعده وتابعوا المضي على منهجه بعزيمة قوية وإرادة راسخة حتى أنجزوا في زمن يسير بناء صرح وطني شامخ تتألق فيه معالم الحضارة، ليأتي عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – والذي حققت فيه المملكة حضورًا متميزًا في جميع المحافل الداخلية والخارجية، وتصدى بقيادته الحكيمة للمخاطر التي تهدد الأمة لتعيد لها هيبتها ووحدتها ووقوفها في وجه المتربصين، والذين يكيدون السوء للأمة في عقيدتها ووحدتها.

وأوضح أ.د. القحطاني: أن بلادنا تنمو وتتقدم كل يوم فيما نعايشه من مشروعات تنموية كبرى وصلت ثمارها إلى كل بيت، وهي بعد توفيق الله، ثم بسواعد أبنائها وبناتنا وفكرهم وعملهم المخلص والجاد تحقق إنجازات متتالية في كافة المجالات، ولتؤكد على استمرار مسيرة النهضة التنموية من خلال تحقيق رؤية 2030 وما تهدف إليه من تطورات تنموية شاملة تعزز من اقتصادنا الوطني.

وفي ختام تصريحه بهذه المناسبة الوطنية المجيدة دعا معالي رئيس جامعة حفر الباطن الله تعالى أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله لمواصلة مسيرة الخير والبناء والازدهار لهذا الوطن العزيز.