المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024

مؤكداً أهمية الرياضة وما لها من فوائد صحية ونفسية..

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 21-09-2020 06:25 مساءً 8.3K
المصدر -  







التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة اليوم, فريق "دراجو القصيم" للدراجات الهوائية , لإطلاع سموه على الأهداف والجهود التي ينفذها أعضاء الفريق ضمن عدد من المبادرات والفعاليات الوطنية والمجتمعية ، وعن مقترح مشاركة الفريق في الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني ال90 من خلال مبادرة السير بطول90 كيلو للاحتفال والمشاركة في هذه المناسبة الوطنية السعيدة.



ورحب سمو أمير منطقة القصيم في مستهل اللقاء بأعضاء فريق "دراجو القصيم" , مباركاً تنفيذ هذه المبادرة الوطنية المتمثلة بقطع مسافة 90 كيلو بمناسبة اليوم الوطني الـ90 , مقدماً الشكر لهم على ما يقوم به أعضاء الفريق من جهود وأعمال , مبرزاً سموه أهمية الرياضة وما لها من فوائد صحية ونفسية ، والمساهمة في مثل هذه المناسبات الوطنية الهامة والغالية على قلوبنا جميعاً.


واستمع سموه لشرحٍ موجز عن رؤية الفريق من قبل قائد الفريق الكابتن خالد الحواس التي هي نشر ثقافة رياضة ركوب الدراجات الهوائية ومدى فوائدها الصحية المتنوعة ، مستعرضاً لسموه مشاركة الفريق في عدد من المارثونات والطوافات المحلية.



عقب ذلك دشن سمو أمير منطقة القصيم هوية الفريق إلكترونياً.

وفي نهاية اللقاء تسلّم سمو الأمير فيصل بن مشعل من أعضاء الفريق درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ، والتقطت الصور التذكارية التي تجمع سموه مع أعضاء فريق "دراجو القصيم".

حضر اللقاء مدير فرع مكتب وزارة الرياضة بالقصيم عبدالعزيز السناني ، وعضو اتحاد الدراجات الهوائية مزيد المزيد.