المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 14-07-2017 12:46 صباحاً 7.0K
المصدر -   
بحضور مستشار الوزير والمشرف على مكتب وزاره العمل بمنطقة مكة المكرمة د/ محمد القحطاني وسعادة الاستاذ محمد الجعيد مدير مركز التنمية الاجتماعية ،نظمت جمعيه الطائف الخيريه لذوي الاحتياجات الخاصه حفل مبايعه ومعايدة وتكريم للمستفيدين و البارزين في الأنشطة والبرامج من مختلف الفئات للقسم الرجالي والنسائي
بحضور ومشاركه أعضاء وعضوات مجلس إدارة الجمعية وجمع غفير من المستفيدين والاسر *والداعمين تخلل الحفل العديد من الفقرات والمسابقة والكلمات حيث ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الدكتور سعيد الزهراني كلمة رحب فيها بالضيف العزيز وصحبه الكرام .
ووضح الهدف من لقاء المعايدة من تعزيز الانتماء وتوثيق اواصر المحبه بين فئات التربية الخاصة والمجتمع والعمل على تعزيز ثقافة الدمج والتمكين الاجتماعي وغرس حب الولاء الانتماء للوطن والقيادة وادخال الفرحة والسرور على ذوي الاحتياجات الخاصة ثم هنأ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بالعيد السعيد .
ثم تلى مبايعه أعضاء مجلس الادارة ومنسوبي الجمعية وأبناء وبنات الجمعية. لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وليا للعهد
واختتم كلمته بالشكر والتقدير لكل من حضر وتفاعل من المستفيدين وأسرهم ولراعي حلفنا سعادة د. محمد القحطاني ثم تحدث سعادة الدكتور محمد حسن القحطاني بكلمات حانية للمستفيدين من الجمعية وشكر لهم الحضور والتفاعل وشكر الجمعية وأعضائها والعاملين فيها على المجهود المبذول لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وشدد على أهمية تكثيف البرامج والخدمات لهم ودعا الله سبحانه وتعالى ان يوفق ولاة أمرنا لما يقدمون من خدمات نوعية تهم الفرد والمجتمع ثم تم تكريم البارزين والموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم الدروع التذكارية .
من جهة اخرى اوضحت أ.د سميرة كردي مشرفة القسم النسائي أهمية حفل المعايدة وأثره على أسرة المستفيد في خلق بيئة تفاعلية بين الاسرة والجمعية والمساعدة في تلمس الاحتياجات .
كما ذكر مدير الجمعية الاستاذ جميل السليماني ان مثل هذه الاحتفالات تساهم في إبراز المواهب الكامنة وإشعارهم بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع وقد أشاد سعادة د. سعيد الزهراني بدور مملكتنا الغالية في الرعاية والاهتمام والعناية بذوي الاحتياجات الخاصة حيث تعتبر من الدول الرائدة والسابقة عالميا .
سائلا المولى عز وجل ان يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والامان تحت قيادة سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين امد الله في عمره