كلمة حق

  • ×
شائع عداوي
بواسطة : شائع عداوي 21-09-2020 01:36 صباحاً 4.1K
 شيعت جموع غفيرة بمقبرة قرية النجامية التابعة لمحافظة الطوال عصر امس الأحد الأستاذ يحي شبير محمد نجمي رئيس قسم الحركة والصيانة ونائب مدير الخدمات ببلدية محافظة صامطة ، والد كلا من الدكتور عاصم رئيس قسم الكيمياء والصيدلة بكلية الطب بجامعة جازان ومحمد وإبراهيم وشبير وأخو كلا من علي ومحمد وخالد وبدر وعبدالرحمن .
وأم المصلين الشيخ محمد حسين نجمي القاضي المتقاعد من محمكة الاستئناف بحضور رئيس بلدية محافظة أحد المسارحة حاليا ومساعد رئيس البلدية للشئون الفنية والاراضي ببلدية صامطة سابقا المهندس عبدالوهاب محمد سراج مباركي ومدير الشئون الفنية ببلدية صامطة المهندس موسى قحل ومدير المشاريع المهندس محمد حكمي ورئيس قسم الخدمات عبده بدوي ورئيس قسم صحة البيئة الدكتور محمد نجمي وعدد كبير من منسوبي البلدية وأعيان وأهالي المحافظات الحدودية الذين قدموا العزاء لوالد وذوي الفقيد ، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويُعد الفقيد من الفاعلين والمهتمين بخدمات المحافظة والقرى التابعة ومن القائمين على مغسلة الأموات ومقبرة القرية ، كما عرف الفقيد بتواضعه وأخلاقه العالية وحب الناس له وابتسامته الدائمة ، له من الخدمة بالبلدية أكثر من ثلاثون عاما .

وأعرب عدد من زملاء الفقيد ومحبيه عن حزنهم الشديد على فراق يحي شبير نجمي الذي كان حريصا على خدمة أبناء المحافظة وقراها . داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع مغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

من جانبهم أعرب الشيخ شبير محمد نجمي وأبناء وإخوان الفقيد عن شكرهم لكل من شاركهم في هذا المصاب داعيا أن يرحم الله الفقيد وأن يسكنه فسيح جناته
التعليقات ( 0 )
أكثر