المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 20-09-2020 06:33 مساءً 10.9K
المصدر -  تنظم الكلية التقنية للبنات ببيشة مجموعة من الفعاليات المتنوعة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة، عن بعد ابتداء من اليوم الاحد الموافق 3-2-1442 ه.
وتتضمن الفعاليات الحفل الافتراضي لمنسوبي الكلية وتفعيل برنامج يقظ تحت شعار فكرك امن حياة امنه وابتداء جميع المحاضرات بالنشيد الوطني وانشاء الحائط الالكتروني لمشاركة مشاعركم الوطنية و اطلاق حملة تشجير مرافق الكلية. بالإضافة الى معرض الكتروني مجال التصوير والتصميم والرسم وتكثيف نشر جهود المملكة في مواجهة فايروس كورونا وتوحيد شاشات الكلية العامة بتصميم اليوم الوطني 90. وتقديم هدايا لعاملي النظافة توحيد شاشات العرض لأجهزة الحاسب الالي في المعامل والمكاتب تصميم لوحة جدارية على حائط الكلية.
وأعربت عميدة الكلية التقنية للبنات ببيشة الأستاذة : سالي ماجد محمد ، عن فخرها واعتزازها بهذه المناسبة، مؤكدة أن الكلية حريصة على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية وتذكير بناتنا المتدربات بالدور العظيم الذي قام به الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن - رحمه الله - وأبناءه الملوك من بعده في بناء هذا الوطن المعطاء وتأصيل حب الوطن والولاء لقيادتنا الرشيدة