المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
منصة Talents Arena تطلق المؤتمر الافتراضي الأول للمبرمجين في مصر
احلام عبد المنعم - مصر
بواسطة : احلام عبد المنعم - مصر 17-09-2020 04:15 مساءً 15.5K
المصدر -  
أعلنت منصة Talents Arena عن إطلاق نسختها الأولى من المؤتمر التوظيفي JobStack لمهندسي البرمجة، وهو المؤتمر التوظيفي الافتراضي الأول للمبرمجين في مصر، وذلك يوم السبت 19 سبتمبر الجاري

وسيقام المؤتمر من خلال منصة Eventtus وسيتكون مما يقارب 30 شركة و12 محاضرة وحلقتين نقاشيتين إضافة إلى 10 دوائر مغلقة لمناقشة مواضيع متخصصة في البرمجة.

ويستهدف المؤتمر حضور ما يقرب من 2000 مبرمج من خلفيات وخبرات مختلفة.

ويعد المؤتمر جزءًا من رؤية Talents Arena لدعم المبرمجين في إيجاد فرص عمل تناسب قدراتهم ومساعدتهم للتطوير من إمكانياتهم لمواكبة سوق العمل.

يمكن للمبرمجين التسجيل من خلال الرابط https://jobstack.talentsarena.net" ويُستهدف من خلال المؤتمر التوظيفي JobStack تجميع مهندسي البرمجة من مختلف الخبرات والتخصصات للتقديم على وظائف مناسبة إضافة إلى مناقشة آخر المستجدات الخاصة بالمجال.

وقالت أية الجبيلي -المؤسس والمدير تنفيذي لـ Talents Arena إن المؤتمر تشارك فيه شركات متنوعة الحجم والتخصص مثل فودافون، ITWorx وكاشير وفاتورة.

يلقي الكلمة الرئيسية للمؤتمر "جيف جوثيلف" وهو مؤلف كتاب Forever Employable، جيف محاضر ومدرب وكاتب واستشاري يدعم الشركات لبناء منتجات أفضل جودة والمديرين لصناعة الثقافة التي تؤدي لبناء هذه المنتجات.

الحلقة النقاشية الرئيسية للمؤتمر ستتحدث عن التحديات والفرص لنمو بيئة عمل التقنية، المشاركون في الحلقة هم ماري. تيريز فام المدير المشارك لـ flat6labs القاهرة وأحمد هشام مدير القطاع التكنولوجيفي Brimore ويدير الحلقة د.ماجد غنيمة مدير Ihub.

المحاضرات في المؤتمر ستغطي مواضيع تهم المبرمجين وتتحدث عن أحدث الموضوعات في التقنية وسيلقيها محاضرون مرموقون من بينهم نيلس عود Agile Coach في Incrementor ومحمد الشريف المدير التقني في Okta وأحمد ألفي المدير التقني لـ robusta، يقام المؤتمر بالشراكة مع شركاء مجتمعين واستراتيجيين من بينهم Wuzzuf ،ihub ،robusta،falak startups و Flat6labs بجانب الشركات العارضة والمحاضرات ستكون هناك مساحة للتواصل بين الحضور ومشاركة الخبرات والمعلومات بينهم.

وتعد Talents ArenaTalents Arena منصة توظيف تساعد المبرمجين على إيجاد فرص عمل تناسب قدراتهم وخبراتهم، وتهدف إلى جعل عملية التوظيف أسهل بالنسبة لأصحاب الأعمال والمبرمجين كما تهدف إلى بناء مجتمع من المبرمجين لديه معرفة جيدة بأحدث التقنيات ليتمكن من العمل على التحديات التكنولوجية القادمة.