المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 16-09-2020 10:16 صباحاً 11.4K
المصدر -  كرَّم نائب أمير منطقة جازان، محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة، أصغر مزارع لأشجار البن في المحافظات الجبلية بالمنطقة، وذلك خلال استقباله، المواطن عبدالله بن جابر الصهيفي، بحضور محافظ الداير بني مالك نايف بن ناصر لبدة
وفي مستهلّ اللقاء كرم نائب أمير جازان أصغر مزارع بن بالمنطقة بمنحه مبلغًا ماليًا وسيارة نظير ما حققه من تميز ونجاح في زراعة منتج البن، مستمعًا لشرح مفصل من المزارع الصهيفي عن الأعمال التي يقوم بها في زراعة شجرة البن وعنايته بمزرعته ومحصولها.
كما استمع نائب أمير المنطقة إلى ما حققه من نجاحات في زراعة منتج البن مستفيدًا في ذلك من الإمكانات المتوافرة في ظل ما حظي به وغيره من مزارعي شجرة البن بالمحافظات الجبلية وغيرهم من المزارعين بالمنطقة من الدعم والرعاية من القيادة الرشيدة.
وأكد نائب أمير جازان أهمية الدور المناط بالمزارعين في تنمية المنطقة في المجال الزراعي بما يحقّق النفع والفائدة ويسهم في تشجيع الحركة الزراعية والارتقاء بها، وتأهيل المزارعين بشكل احترافي وتشجيع روح التنافس الإيجابي بين المزارعين.
ووجّه الجميع بالعمل الجاد والمخلص ومضاعفة الجهود سعيًا لتحقيق المزيد من النتائج بما يسهم في التعريف بمنتج البن وأهميته الزراعية والاقتصادية والاستثمارية كأحد أهم المنتجات التي تمتاز بها منطقة جازان