كلمة حق

  • ×

فيما حقق فيديو فلذات لدعم أطفال القلب من الأيتام نصف مليون مشاهدهة

تكريم الأنديجاني كأفضل إعلامي في دعم العمل الإنساني والمجتمعي
رولا بالحمر
بواسطة : رولا بالحمر 16-09-2020 01:47 صباحاً 4.0K
 
كرمت جمعية الرعاية الصحية للأطفال مرضى القلب من الأيتام بمنطقة مكة المكرمة فلذات المستشار الإعلامي عبدالعزيز عبدالغفور الأنديجاني كأفضل إعلامي في مجال دعم العمل الإنساني للجمعيات الخيرية والانسانية والمجتمعية بشكل عام وجمعية فلذات على وجه الخصوص .
وقام رئيس مجلس إداره جمعية الرعاية الصحية لأطفال مرضى القلب من الأيتام وذوي الحاجه فلذات الدكتور جميل عطا بحضور مدير الجمعية الدكتور صفوان أبو الريش بتقديم درع التفوق للجهود المميزة التي قدمها المستسار الاعلامي عبدالعزيز الأنديجاني في شهر رمضان المبارك وفي عز انتشار أزمة فيروس كورنا من الإشراف على تنفيذ فيديو فلذات لدعم رسالة وأهداف الجمعية وتحقيق نسبة مشاهدة اقتربت من نصف مليون مشاهده عبر اليوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعي إضافة إلي وضعه للخطة الاعلإمية للجمعية والإشراف عليها .

وقال الدكتور عبدالعزيز عطا استشاري القلب في المستشفى الجامعي أن ما قام به المستشار الأنديجاني كان له دور كبير وملموس بالتعريف بالجمعية ودعم رسالتها وإيصال هذه الرساله إلي المجتمع وأضاف أن تكريمه هو أقل واجب تقوم به الجمعية تجاهه .
ودعا الله سبحانه وتعالى أن يوفق الجميع من أجل دعم الرساله الإنسانية والمجتمعية لدعم مرضى أطفال القلب من الأيتام وذوي الحاجة .
من جهته أثني مدير الجمعية الدكتور صفوان أبو الريش على الكفاءة والعمل الإعلامي المميز للمستشار الإعلامي عبدالعزيز الانديجاني الذي يعد مدرسة إعلامية عمرها ٣٥ عاما من الخبرة والدراسة والتطبيق لافتا أن جهوده مكنته من تقديم عمل إعلامي مميز لجمعية فلذات ، وأن تكريمه كان واجبا علينا لهذه الشخصية المميزة التي تستحق التقدير والتصفيق لها بكل حب .
وأعرب المستشار الإعلامي عبدالعزيز الأنديجاني عن شكره وتقديره لجمعية فلذات التي منحته الثقة في القيام بهذا العمل ووضع الخطة الإعلامية ، وتحقيق عدد مشاهدات كبير لفيديو فلذات لدعم مرضي أطفال القلب من الأيتام وذوي الحاجه داعيا كل قطاعات المجتمع والأفراد دعم الأطفال المرضى خاصه وأن هناك أكثر من ألف طفل وطفله يحتاجون بشكل عاجل من أجل انقاذ قلوبهم من الموت وعوده الابتسامه إلى قلوبهم وقلوب ذويهم وأسرهم.
image

image

image
التعليقات ( 0 )
أكثر