المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 24 مايو 2024
بواسطة : 24-06-2017 01:44 صباحاً 8.6K
المصدر -  هي مجموعة قائمة بجهود شبابية تهدف لخدمة المجتمع من خلال إقامة المبادرات الاجتماعية وتنظيم الفعاليات لمختلف الجهات في شتى المجالات الاجتماعية. وتقوم (زُمرة) بتنظيم المعارض والمؤتمرات وغيرها من الفعاليات وتقديم حلول تنظيمية للفعاليات من خلال عمل الخطط والاستراتيجيات ووضعها حيز التنفيذ مع حسن اختيار المكان وتحديد وسائل الاتصال وعمل الحملات النوعية للحث على المشاركة في الفعاليات لضمان العدد المناسب من المشاركين وتقديم المشورة للمنشآت بشأن أفضل الطرق اللازمة والممكنة لتنظيم وتنفيذ الفعاليات بأسلوب متفرد.

- الرؤية:
التميّز في الأداء والحرص على رضا العميل ليكونو من الأوائل في مجال التنظيم والعمل الخيري، سعياً للعمل على نطاقٍ واسع محلياً ودولياً وتمكيناً لطاقات شباب الوطن في خدمة مجتمعهم.

- هذا وكان لصحيفة غرب الإخبارية حوار مع عدد من أعضاء زمرة حيث قالو:
نعمل لإرساء معايير جديدة للاحتفالات والمهرجانات من خلال نخبة من ذوي الكفاءة العالية ، تجمعنا قيم واهداف سامية ويحفزنا الإيمان والتحدي لتقديم تجربة فريدة لعملائنا وتؤسس لشراكة طويلة الامد.

كما يمكنكم التواصل مع المجموعة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك - إنستقرام - سناب شات) Zomra_001 او على بريدهم الإلكتروني [email protected]