كلمة حق

  • ×
انطلاق البرامج المؤهلة للعمل على مايكروسوفت تيمز تعليم ينبع
نهاد فاروق قدسي - سفيرة غرب
بواسطة : نهاد فاروق قدسي - سفيرة غرب منذ 2 أسبوع 2.2K
 انطلقت بتعليم ينبع اليوم سلسلة البرامج المكثفة لتأهيل أكثر من 9 آلاف مستهدفا من شاغلي الوظائف التعليمية في فئات الإشراف التربوي والقيادات المدرسية والمعلمين والمعلمات على برنامج "مايكروسوفت تيمز" والتي ينظمها قسم التدريب والابتعاث بتعليم ينبع (بنين/بنات) مع انطلاقة العمل على منصة "مدرستي" للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي ١٤٤١ه*-١٤٤٢ه* .

ودشن مدير تعليم ينبع سليم بن عبيان العطوي البرامج عبر الدائرة التلفزيونية، ووجه كلمة للمتدربين منوها من خلالها بدعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده للتعليم في المملكة، خاصة في هذه المرحلة مما أثمر عن انسيابية واستمرار العملية التعليمية.
وأثنى العطوي على الجهود المبذولة، ومشيدا بالتفاعل والمرونة الفائقة من شاغلي الوظائف التعليمية نحو التحول الرقمي، مؤكدا على ضرورة الوفاء بمتطلبات المرحلة، والتعامل مع الظروف الاستثنائية الراهنة،.


من جهته أكد رئيس قسم التدريب والابتعاث عارف بن جمعة الذبياني أن متطلبات المرحلة الراهنة تضع برامج تقنيات التعليم في قائمة الأولوية لقسم التدريب والابتعاث تماشيا مع توجهات وزارة التعليم للتحول الرقمي كهدف استراتيجي لرؤية ٢٠٣٠ من خلال دعم عمليات التعليم الإلكتروني.
التعليقات ( 0 )
أكثر