المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
عضو المجلس البلدي بجدة  حسن بصفر يهنئ القيادة   بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة
بواسطة : 15-09-2020 12:41 مساءً 18.2K
المصدر -  
رفع عضو المجلس البلدي بجدة الاستاذ حسن بن سلطان بصفر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - وإلى أبناء الشعب السعودي المخلص كافة بمناسبة الذكرى الـ 90 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية . قال :

عام جديد يضاف إلى التاريخ المجيد للوطن، وصفحة مضيئة تضاف إلى سجل حافل بالإنجاز والخير والسلام، وذكرى جديدة لتوحيد هذا الكيان العظيم على يد المغفور له – بإذن الله – الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه، تعيد إلى الأذهان عظمة الإنجاز، الذي تم بفضل الله وقوته على يد المؤسس البطل ورجاله المخلصين، ويجسد نعمة لم شمل هذه البلاد تحت راية التوحيد في الأرض التي انبثق منها نور الإسلام وحملت رسالته الخالدة إلى البشرية.

مبيناً أن الاحتفال باليوم الوطني إنما هو تجسيد لقيم دينية ووطنية ضاربة جذورها في عمق التاريخ .. وتجسيد لأمة توحدت بعد فرقة وتناحر ووطن جمع شتات أطرافه داخل حزام من الأمن والأمان والاستقرار والرخاء ليتذكر من خلال تلك المناسبة الغالية ذلك المجد التليد في صفحات مشرقة تقلبها الأجيال حباً وولاءً عاماً بعد عام في ذكرى لها جلالها واحترامها, إنه يوم للاعتزاز بماض مشرف لهذا الوطن السعيد يزيده شرفاً الفخر بحاضرة الأجمل وتجديد دائم للعهد على المضي قدماً نحو أهداف الوطن الغالية على أسس من الدين وثوابت الولاء للقيادة لا يزعزعها حقد الحاقدين .

إننا إذ نحتفل في هذا اليوم لنعبر عما تكنه صدورنا من محبة وإجلال لهذا الوطن المبارك ولمن كان لهم الفضل بعد الله تعالى في أن تنعم به بلادنا من رفاهية واستقرار حيث شهدت المملكة تطورات حضارية في جميع المجالات، فما حققته البلاد في المجال الاقتصادي والتعليمي والأمني جعلها أكثر دول المنطقة في الاستقرار والرخاء والتنمية بعد توفيق الله عز وجل.

نرفع آيات التهاني والتبريكات لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- والأسرة الكريمة والشعب السعودي وكل عام والوطن بخير ورخاء وأمن وأمان .


image