المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
انطلاق معرض سعودي "موبايل شو" بمشاركة 25 "دولة" ... غداً
فطين أحمد
بواسطة : فطين أحمد 13-09-2020 02:46 مساءً 9.7K
المصدر -  ينطلق المعرص السعودي الدولي الثالث للاتصالات وتكنولوجيا "الجوالات" افتراضياً غداً (الاثنين) لمدة أربعة أيام، من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً بمركز "داسكو" الافتراضي على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني للمعرض، بمشاركة 16 قطاع تقني من 25 دولة حول العالم.
وأضح رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض المهندس سعد القحطاني اليوم أن المعرض ينطلق للمرة الأولى افتراضياَ ، في حين نُفذت النسخة الأولى والثانية في مركز معارض الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، مشيراً إلى أن معظم القطاعات أغلقت أبوابها ضمن الإجراءات الاحترازية تفادياً للعدوى، فيما واصلت فرق عملها المتابعة عن بعد عبر منافذها الرقمية.
وبين أن مخرجات المعرض تشكل مادة علمية تكون مرجعاً للكثير من الدارسين والباحثين في مجال التقنية، بخاصة أنها تكون نتاج خبرات وطنية وعالمية، وتفاعل مع شرائح منوعة من الزوار والمهتمين.
وقال: "يضم المعرض 30 ورشة تقنية بمشاركة 16 قطاع فني تشمل الأمن السيبراني، تحليل المعلومات، المدن الذكية، الذكاء الاصطناعي، إنترنت الأشياء، طباعة ثلاثيات الأبعاد، الواقع الافتراضي، الحاسب الآلي، الروباتات، دفع التجزئة، تكنولوجيا الجوالات، التجارة الإلكترونية، تكنولوجيا المستقبل، بلوك شين، المركبات، الصحة الإلكترونية.
ولفت إلى أن قطاعات سعودية عدة شريكة في هذا المعرض منها مجلس الغرف السعودية، وزارة الإسكان، وزارة الصحة، وزارة البيئة، أبشر، غرفة الطائف، منشآت، إضافة إلى أمانة الرياض، وجمعية الذكاء الاصطناعي وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" للأعمال، كلية الاتصالات، مركز دلني.
وأشار إلى أن المعرض يحمل بصمة شبابية سعودية من الجنسين، ويتيح آفاقاً للمستثمرين وصانعي القرارات والخريجين والمهتمين، لافتاً إلى أن المعرض الافتراضي يلبي حاجة الجيل الجديد في أحد قطاعات المعرض (تكنولوجيا الجوالات)، الذين تستهويهم آخر الماركات والصناعات التقنية، وبالعادة يتابعوا ويرصدوا حركة السوق لاستكشاف آخر الإصدارات.
وأشار إلى أن الراغبين بالمشاركة عليهم الدخول على الرابط الخاصة بمنصة المعرض: وتسجيل بياناتهم
https://saudimobileshow.com