المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
بواسطة : 15-06-2017 04:01 صباحاً 8.3K
المصدر -  
شارك *صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء اليوم المستفيدين من منسوبي دار الرعاية الإجتماعية بأبها من المسنين وذوي الإعاقة والأيتام مأدبة الإفطار الرمضاني ، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة عسير حسين بن حمد المري ، والمشرف العام على قطاع التنمية بالمنطقة هادي الشهراني *.
وشارك سمو نائب أمير منطقة عسير منسوبي الدار فرحتهم وبهجتهم بحلول شهر رمضان المبارك ، وبادلهم التهنئة بهذه المناسبة الغالية ، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله - .
وأشار سمو الأمير منصور بن مقرن *إلى أن المجتمع السعودي بطبيعته مترابط يستمد ذلك من كتاب الله وسنة نبيه ، الأمر الذي ينعكس على العلاقة بين أفراد المجتمع .
من جهته عبر منسوبي دار الرعاية الإجتماعية بأبها عن مشاعرهم الكبيرة تجاه زيارة سموه الكريم ، ومشاركته لهم مأدبة الإفطار ، وتبادل الأحاديث الودية معهم .
من جانبه عبر مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير حسين المري ، عن شكره وامتنانه لسمو نائب أمير منطقة عسير على هذه البادرة الأبوية الخيرية لما لها من أثر كبير في نفوس منسوبي الدار ، وإدخال الفرحة والسرور عليهم، داعياً الله العلي القدير أن يكتب لسموه الأجر والمثوبة.