المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
الأمين العام بوزارة التعليم "النصار" يشكر تعليم ينبع
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 03-09-2020 12:30 مساءً 5.2K
المصدر -  تلقى مدير التعليم بمحافظة ينبع سليم بن عبيان العطوي خطاب شكر وتقدير من الأمين العام لإدارات التعليم بالوزارة أ.د. صالح بن عبد العزيز النصار عبر فيه عن شكره وتقديره لتعليم ينبع، وأمين إدارة التعليم فهد بن عوادة المحياوي على مشاركته في عدد من اللجان التطويرية مع فريق الأمانة العامة، تمثلت في مشاركات فاعلة مع فريق العمل في التخطيط النوعي لبرنامج دعم المنجزات، ومشاركة مع فريق العمل في لجنة تطوير المجالس التعليمية، ومشاركة مع فريق تطوير المؤشرات، ومشاركة مع فريق إعداد دليل برنامج الاستعداد.

من جانبه أعرب مدير تعليم ينبع عن خالص الشكر باسمه، وباسم منسوبي الإدارة على الدعم والتحفيز الدائم الذي تتلقه الإدارة من أمانة إدارات التعليم، منوها بجهود فريق العمل في أمانة الإدارة ممثلة بأمينها للمتابعة المستمرة والتعاون الملموس والتنظيم الرائع والجهود المميزة في سبيل إنجاح العملية التعليمية.

وقال أمين إدارة التعليم فهد بن عوادة المحياوي إن الشكر حالة إيجابية تخلق الابداع، وارتباطها بالعمل يحقق التطوير، وبناء منظومة صحيحة، مقدمًا شكره لسعادة الأمين العام لإدارات التعليم على كلماته وتحفيزه، للمشاركة في عدد من اللجان التطويرية مع فريق الأمانة العامة، ولمشرفة العموم بوزارة التعليم منيرة الراضي على جهودها المضنية في تقديم الدعم لفريق العمل.