المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
مؤتمر "سعودي موبايل شو" الافتراضي .. لأول مرة في السعودية
فطين أحمد
بواسطة : فطين أحمد 02-09-2020 03:45 مساءً 8.1K
المصدر -  انطلق مؤتمر "سعودي موبايل شو" الافتراضي الذي يستبق المعرض الدولي للتقنية الذي ينفذ في السعودية لأول مرة، بمشاركة جهات عربية وعالمية.
وأوضح رئيس اللجنة العليا للمعرض سعد الغرابي خلال مداخلته في المؤتمر الذي أداره سعد الضيط أمس أن المعرض الذي ينطلق من (7 – 10 سبتمبر) الجاري يعد حدثاً نوعياً في المملكة، ويهدف لتبادل الخبرات مع الخبراء والمستثمرين.
وبين أن المعرض ينفذ لأول مرة وبمشاركة عربية وعالمية تشمل 25 متحدثاً في 16 قطاع تقني، وباستخدام 155 ألف كود تقني، مشيراً إلى أن المعرض يبقى متاحاً للزوار 30 يوماً.
وبين أي إنسان وبكل راحة وسهولة يمكنه المشاركة في المعرض من أي مكان في العالم، والاستمتاع بالتجول في أقسام المعرض التي تضم مئات الشركات، ومحادثة الشخص الموجود في كل قسم عن منتجاته.
من جهته، بين المدير التنفيذي للمعرض هاني الشاذلي، أن جميع مشاركات المتحدثين العليمة والتقنية وأوراق العمل، تكون متاحة على منصة المعرض، كما يمكن للإعلاميين إجراء حوار افتراضي مباشر مع العارضين والمتحدثين.
وأضاف: "الحدث يعد جديداً على الساحة السعودية، والجميع يترقب مخرجاته، بخاصة أن الاستعداد لتنفيذ المعرض استغرق أربعة أشهر أي منذ بداية فايروس كورونا".
وطرح عدد من الإعلاميين خلال المؤتمر أسئلة، عن المنصات الافتراضية التي تنافس بعضها بخاصة في مرحلة فايروس كورونا، وكيفية انتقاء المؤتمر منصة المعرض.