المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024

أكد أن كل منجز أمني يتحقق هو منجز للوطن عامة

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 31-08-2020 04:29 مساءً 7.0K
المصدر -  


كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، فريق العمل المشارك من شرطة المنطقة في الكشف عن قضايا أمنية مهمة بالمنطقة وكان لهم دور بارز في العمل عليها.


جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، وكيل الإمارة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني ، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي ، وعددٌ من الضباط والأفراد في شرطة المنطقة.

وقدم سموه شكره وثناءه على ما حققه فريق العمل المشارك من إنجازات أمنية غير مستغربة ، مؤكداً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله –، على أمن وراحة المواطن والمقيم.

وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أن كل منجز أمني يتحقق هو منجز للوطن عامة ، داعياً ضباط وأفراد شرطة المنطقة إلى تقوى الله في العمل والاحتساب في كل جهد يبذل لأمن هذا الوطن ، مفتخراً بما حققوه ، مشيراً إلى أن منجزاتهم تكتب بمداد من نور ، سائلاً الله لهم العون والسداد.

من جهته قدم اللواء بن مرضي باسمه ونيابة عن الضباط والأفراد المكرمين الشكر والتقدير لسمو أمير القصيم على هذه اللفتة الغير المستغربة من لدن سموه ، مبيناً أن هذه عادة كريمة من القيادة الحكيمة ، مؤكداً المضي على تأدية الأمانة والعمل حسب التوجيهات الكريمة للحفاظ على أمن وطننا الغالي.

وفي ختام الاستقبال كرم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود مدير الشرطة ، والضباط والأفراد ومنحهم شهادات التقدير ، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.