المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
( ديوان أحساس المشاعر  ) أحدث  اصدارات  الشاعر القدير أحمد بن محمد المرشد
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 29-08-2020 11:44 صباحاً 40.5K
المصدر -  

أصدر الشاعر القدير أحمد بن محمد المرشد عضو منتدى الادب الشعبي التابع لجمعية الثقافة والفنون بالاحساء ديوانه الشعري الأول والذي أسماه بـ ( ديوان أحساس المشاعر) في حلة قشيبة وطباعة فاخرة ومن الحجم المتوسط ويقع هذا الديوان في حدود 70 صفحة الطبعة الاولى 1442 هجري - 2020م وقد شمل الأغراض الشعرية المتعددة .
وقدم خالص شكره وتقديره لمن كان له الفضل بعد الله تجاه إصدار ديوانه إلى مقدم برنامج الخيمة الشعبية ورئيس منتدى الادب الشعبي بفنون الاحساء وسفير النوايا الحسنة وعضو هيئة الصحفيين السعوديين الشاعر الإعلامي راشد القناص على إشرافه ومتابعته حتى إصدار هذا الديوان وكتابة مقدمته . ( ..... هذا الشاعر المتألق قد طرق بروائعه فنونَ كثيرة كالغزل والمدح والرثاء والمساجلات ، فجديرٌ بنا حفظ ما كتب، لننهل منه ويدرسه الأبناء، فهو مع اكتمال نضج تجربته الشعرية فإنه يظل متواضعًا بعيداً عن الأضواء لايبحث عن الشهرة، إلا أن بيتًا واحدًا مما سطره يراعه كفيلٌ بأن يكشف مدى الجمال الشعري الذي يعيش بداخله.

دارنا دار الرجال أهل الهمم
دار أخو نوره عمى عين الحسود

وأوضح الشاعر أحمد المرشد إنه بصدد إقامة حفل تدشين ديوانه في منتدى الادب الشعبي التابع لجمعية الثقافة والفنون بالاحسابعد زوال جائحة كارونا بحضور ثلة ٍ من الوجهاء والأعيان والإعلاميين والشعراء ومحبي الأدب الشعبي .متمنين للشاعر أحمد المرشد أبا محمد التوفيق والنجاح .

image