المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
قتلتها خوفًا من الفضحية.. اعترافات المتهم بمذبحة كفر الدوار بمصر
نجلاء يعقوب _ مصر
بواسطة : نجلاء يعقوب _ مصر 27-08-2020 02:48 مساءً 5.9K
المصدر -  
أعترف المتهم بمذبحة كفر الدوار بالبحيرة أثناء التحقيقات أمام مفتشى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بارتكاب واقعة مذبحة كفر الدوار، وقام المتهم بتمثيل الجريمة.
وأوضح المتهم* تفاصيل الجريمة: " المجني عليها تواصلت معي لنقل العفش لاني سائق تروسيكل، علي الفور ذهبت إلى منزلها القديم، أثناء نقل بعض الأثاث تحرشت بها لفظيا بالكلام أثناء وجودة في المنزل القديم وتخيلت انها تتقبل الأمر و لكن لا تستطيع الكلام بسبب وجود أقارب زوجها وعقب الانتهاء من ادخال الأثاث فى المنزل الجديد، قمت بالتحرش بها جسديا حاولت الهروب و هددتني بالفضحية و إخبار زوجها عما حدث على الفور تعديت عليها بالضرب".
وأشار المتهم إلى أن المجنى عليها حاولت الصراخ والاستغاثة بالجيران، لكن علي الفور ذهبت إلى المطبخ و أحضرت سكينا وقمت بذبحها، ثم ذبح الأطفال التوأم خوفًا من الفضيحة ، موضحًا بأنه لم يرى الطفلة الرضيعه* أثناء ارتكاب الجريمة، ثم الخروج مسرعا من المنزل حتى تم القبض عليه .

و عثر مصدر بمديرية أمن البحيرة، صباح أمس*الأربعاء*، على طفلة رضيعة تبلغ من العمر أربع شهور، أسفل السرير بموقع حادث مذبحة ٣ أفراد من أسرة واحدة في منزلهم في ظروف غامضة بمركز كفر الدوار بالبحيرة.
وتتراجع الأحداث عندما شهد منطقة منشية النصر خلف الإسعاف بمدينة كفرالدوار بمحافظة البحيرة، مساء أمس الثلاثاء، جريمة قتل* 3 أفراد من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة.