المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
بواسطة : 21-05-2017 02:04 صباحاً 9.2K
المصدر -  وقع مركز حي العسيلة بمكة المكرمة ؛ عقد شراكة مجتمعية مع مؤسسةالسدلان الخيرية ؛ بهدف تقديم خدمات اجتماعية وتربوية ودعوية للمجتمع المحلي بالمنطقة ، وتطوير الخدمات والبرامج والإستشارات والكوادر البشرية بين الطرفين .

وقع العقد من جانب "مركز حي العسيلة": سعادة المدير التنفيذي لمركز حي العسيلة الأستاذ | طلق بن مطلق المسعودي ، فيما مثّل مؤسسة السدلان الخيرية المدير التنفيذي للمؤسسة فضيلة الشيخ | محمد البحري .

وتأتي الاتفاقية في إطار التعاون المثمر والبناء لتحقيق أهداف الإدارتين، وبما يترجم تطلعات وتوجيهات ولاة الأمر -يحفظهم الله- لخدمة الوطن والمواطن.

وأكد البحري أن عقد الشراكة إمتداد للشراكة المجتمعية للمؤسسة لتقدم من خلالها خدماتها للجهات، وتستفيد من خدمات الجهات الأخرى، لافتًا إلى أن الشراكة المجتمعية مطلب رئيس لتحقيق رؤية السعودية 2030 والتكامل في الأدوار والمهام بين الإدارتين للانطلاق كفريق عمل واحد .

وبيّن البحري أن جهود مركز حي العسيلة في خدمة الحي وأهله واضحة وبارزة مما دعانا لعقد هذه الشراكة.

وأوضح البحري إلى إعجابه لمرافق المركز من مركاز الحي ومجلس الحي وكذلك قاعة التدريب وإلى آخره .

من جهته، أشار المسعودي إلى أن المركز يهدف من خلال الشراكة إلى مدّ جسور التعاون مع الجهات المختلفة بالمنطقة؛ لكي تقدم من خلالها البرامج الهادفة، التي سيكون لها الأثر الفاعل على الفئات المستهدفة من مواطنين ومقيمين، بما يعكس الجانب المشرق للإسلام وتعاليمه، ويبين جانبًا من جوانب البذل والعطاء لحكومتنا الرشيدة تجاه جميع المقيمين على أرضها الطاهرة .

وبيّن المسعودي قائلاً: "إننا نحرص ونستغل شرف الزمان والمكان لهذا قمنا بعقد الشراكة ، وأن مؤسسة السدلان دائماً ما تسعى لإبراز الصورة المشرقة للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً".