المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
باسمه خليل الضويمر
بواسطة : باسمه خليل الضويمر 18-08-2020 10:15 صباحاً 6.0K
المصدر -  
استقبل ⁧‫الأمير فيصل بن خالد بن سلطان‬⁩ ⁧‫أمير منطقة الحدود الشمالية‬⁩ بمكتبه في الإمارة، اليوم مدير عام التعليم بالمنطقة عثمان العثمان, يرافقه عدد من القيادات التعليمية, الذي قدم للسلام على سموه وتقديم تقرير عن خطة الإدارة للعام الدراسي الجديد.

واطلع سموه على شرح موجز عن ما تقدمه إدارة ⁧‫التعليم‬⁩ من جهود لتطوير تقديم المواد العلمية واستخدام التقنية، خاصة في هذه الجائحة وبداية العام الدراسي الجديد بتقديم ⁧‫التعليم عن بعد‬⁩ .

وأشاد سموه بدور وزارة التعليم في توفير منصات التعليم عن بُعد، بكفاءة وفاعلية عالية لتمكين الطلاب والطالبات من الدراسة من منازلهم واستمرار عمليتهم التعليمية في أي وقت ومكان ومن دون توقف، مشددًا سموه على أهمية مضاعفة الجهود لتمكين جميع الطلاب بكافة المدن والمراكز والقرى والهجر.

وحث سموه على التكاتف وتنسيق الجهود لرفع كفاءة العمليات التعليمية في ظروف بروتوكولات التباعد والعودة، وذلك في ظل الدعم والمتابعة اللذين يجدهما التعليم من ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ وسمو ⁧‫ولي العهد‬⁩ وذلك في إطار ⁧‫رؤية_2030‬⁩ التي تعتني ببناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته.

وأكد سموه أهمية تطبيق مبادرات وزارة التعليم في المنطقة بكفاءة عالية لتحقيق ⁧‫رؤية_المملكة_2030‬⁩ في صناعة رأس المال البشري المؤهل القادر على مواجهة التحديات ومتطلبات التنمية.
‏داعيًا للاستفادة من البيئة التكاملية التي وفرتها مبادرة جسور التي أطلقها سموه لصناعة رأس المال البشري.