المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
السفارة الأمريكية في "أبوظبي" تطلق أكاديمية رائدات الأعمال في "الإمارات"
فطين أحمد
بواسطة : فطين أحمد 15-08-2020 11:06 صباحاً 9.4K
المصدر -  

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في أبوظبي عن طرح برنامج "أكاديمية الولايات المتحدة لرائدات الأعمال" في دولة الإمارات.
وتهدف الأكاديمية إلى تشجيع النساء على تسخير إمكاناتهن في القطاع الاقتصادي من خلال بناء وتوسيع نطاق أعمالهن في 50 دولة، للوصول إلى 50 مليون امرأة بحلول عام 2025.
وتتيح الفرصة أمام رائدات الأعمال في الإمارات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 28 و55 عامًا للتقدم بالطلبات حتى الثالث من أكتوبر المقبل.
ويسعى برنامج "أكاديمية الولايات المتحدة لرائدات الأعمال" في دولة الإمارات إلى التواصل مع سيدات الأعمال وتطوير أعمالهن وتعزيز مرونتها والحفاظ عليها، وتنميتها خلال الأوضاع الطبيعية المقبلة وما بعدها.
جرى تصميم البرنامج ليكون افتراضيًا ليلائم الجداول الزمنية المطلوبة لرائدات الأعمال، ويعقد على مرحلتين ويشمل 21 جلسة افتراضية على مدى ستة أشهر، ويتم تدريب المشاركات على بناء قيمة لشركاتهن، وتنمية قدراتهن في مجال الابتكار، ووضع خطط تضمن استمرارية الأعمال لتتناسب مع ظروف السوق الجديدة وإعادة تعيين مسارها للربحية.
ستحظى كل مشاركة بدعم من المتدربين الموهوبين، كما تستفيد من الإرشادات والعلاقات التجارية لتعزيز القدرات الاقتصادية، ويختتم البرنامج بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة 2021، لتعرض المشاركات أعمالهن أمام الشركاء والمستثمرين المحتملين.