المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
المولد يقود الاتحاد لفوز ثمين يعزز بقاء فريقه في دوري المحترفين السعودي ويبعده عن مناطق الهبوط
عواض الحارثي - سفير غرب
بواسطة : عواض الحارثي - سفير غرب 15-08-2020 10:40 صباحاً 5.9K
المصدر -  

حقق فريق الاتحاد فوزاً مهماً وثميناً مساء البارحة بعد تغلبه على ضيفه الاتفاق بهدف ثمين في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بمحافظة جدة ضمن الجولة 25 من دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين .

وبدأت المباراة بهجوم واضح من كلا الفريقين في محاولة لكسب نقاط المباراة والتي ستعزز من حظوظ الفريق الاتحادي للابتعاد عن مناطق الخطر أو ترفع ترتيب الفريق الاتفاقي ليحتل المركز الخامس ولكن جميع محاولات الفريقين لم تثمر عن تسجيل أهداف وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بينهما .

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً عن الدقيقة 54 تعرض اللاعب الاتحادي سعود عبدالحميد لعرقلة داخل منطقة الجزاء الاتفاقية أعلن معها حكم اللقاء ركلة جزاء اتحادية بعد رجوعه لتقنية الفار وتقدم لها مهاجم الفريق فهد المولد ليضعها على يمين الحارس الجزائري رايس مبولحي معلناً تقدم فريقه بهدف دون مقابل لتستمر بعدها المحاولات من كلا الفريقين وبالأخص فريق الاتفاق الذي سعى لاعبوه لمحاولة تعديل النتيجة ولكن يقضة الدفاع الاتحادي حالت دون ذلك لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز اتحادي ثمين بهدف دون رد .

وبهذه النتيجة يحتل الفريق الاتحادي المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة فيما يبقى الفريق الاتفاقي في مركزه الثامن برصيد 35 نقطة .

الجدير ذكره بأن الحكم قام بعد نهاية اللقاء وتحديداً في الدقيقة 90+7 بتوجيه الكارت الأحمر للحارس الجزائري مبولحي بعد اشتباكه مع لاعب الاتحاد ليناردو خيل قبل الدخول لغرفة تبديل الملابس فيما قام مسؤولي الناديين بتهدئة اللاعبين .