المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
بواسطة : 13-05-2017 05:29 صباحاً 17.8K
المصدر -  وقع مركز حي العسيلة شراكة إجتماعية وتوعوية مع جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية , وقد أثنى سعادة مدير عام جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية الاستاذ | منصور العامر على الشراكة الإجتماعية والتوعوية وأضاف: "إلى أن هذه الشراكة ستثمر بمشيئة الله الكثير من البرامج والمشاريع التي تخدم قاصدي بيت الله الحرام والعاملين في خدمة قاصديه".

وقال أيضا: "إن واحداً من أبرز أهداف الجمعية تبني برامج توعوية تساهم في رفع مستوى التوعية عند الحجاج والمعتمرين والزوار، وكذلك فإن مثل هذه الشراكات المباركة تمثل قيمة مهمة من قيم الجمعية تعنى بتحفيز المتعاملين مع الحجاج والمعتمرين والزوار ومكافأتهم كما تعزز جانب العمل الجماعي وإحياء دور المشاركة والعمل بروح الفريق المتكامل مع الجهات الحكومية والخيرية".

بالمقابل أكّد سعادة المدير التنفيذي لمركز حي العسيلة الأستاذ | طلق بن مطلق المسعودي قائلاً: "إننا نحرص ونستغل شرف الزمان والمكان لهذا قمنا بعقد شراكة بين مركز حي العسيلة وهدية الحاج والمعتمر وذلك لأن جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية دائماً ما تسعى لإبراز الصورة المشرقة للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً في خدمة ضيوف الرحمن".

مؤكداً المسعودي قائلاً: "أن حكومة المملكة العربية السعودية -أيدها الله- قد قامت بكل ما من شأنه رعاية قاصدي بيت الله الحرام ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم".

وأضاف المسعودي: "من المهم في هذه الشراكة هو مجال خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار بتدعيم جانب التواصل بهم أثناء إقامتهم بكلمة طيبة وابتسامة صادقة وأقامة الزيارات الترحيبية لهم في مقار سكنهم وكذلك استدعائهم للحي وإقامة البرامج وإكرامهم و وخدمة المحتاج وابن السبيل منهم ودلهم على أفضل الطرق لتحقيق إستفساراتهم".