المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
العاصمي يقف على انهيارات عقبة قدران ويوجه بفتح طرق مؤقته
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 12-08-2020 09:34 مساءً 5.3K
المصدر -  
قام وكيل محافظة محايل يحيى بن محمد العاصمي اليوم (الأربعاء) بالوقوف على موقع الانهيارات الصخرية التي وقعت في طريق عقبة قدران ، والتي عزلت مركز خلال عن مركز قنا ومحافظة محايل .
رافقه رئيس مركز خلال ومدير مكتب الطرق بمحافظة محايل وكافة الجهات المعنيه وشيخ القبيلة والنواب والأعيان والمقاول المنفذ للمشروع وشركة الصيانة الذين حضروا بمعداتهم في ظل تواجد عدد كبير من المواطنين الذين يسلكون الطريق ، حيث اتضح أن الانهيارات الصخرية من الجبل أدت إلى قفل الطريق تماما .
وقد وجه العاصمي مكتب الطرق بمحايل والمقاولين الحاضرين بسرعة فتح طرق بديله مؤقته تضمن للمواطنين الذهاب والعوده إلى منازلهم في مركز خلال بما يكفل سلامتهم ، بينما تتم معالجة المشكلة .
كما وجه مدير مكتب الطرق بمحايل بسرعه ايجاد الحلول اللازمه لهذا الطريق التي تضمن عدم تكرار مثل هذه الانهيارات الصخريه وتقفل الطريق على المواطنين ،
من جهته قال العاصمي ان وقوفنا اليوم هنا يأتي انفاذا لتوجيهات سمو امير المنطقه والذي يحثنا دائما على سرعة الوقوف على احتياجات المواطنين وتلبيتها بأسرع وقت ممكن . وبمتابعة مباشرة من قبل محافظ محايل المكلف . سائلا الله ان يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة التي لا تألوا جهدا في سبيل تقديم كلما يحتاجه المواطن .