المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 09-08-2020 06:07 مساءً 5.5K
المصدر -  التقى الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، رئيس وأعضاء فريق نادي ضمك الرياضي ظهر اليوم وذلك قبل موعد المباراة التي تجمعهم بنادي الفيصلي مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد أمير منطقة عسير في مستهل اللقاء على الدعم السخي الذي تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله- للقطاع الرياضي، مبيناً أن رياضة المملكة بفضل الله ثم بفضل هذا الدعم حققت قفزات نوعية في مختلف الرياضات على المستوى العام وفي كافة مناطق المملكة، مشيرًا إلى أهمية ومكانة نادي ضمك الرياضي وما حققه خلال المباريات السابقة.
وقال الأمير تركي بن طلال بأن التحفيز للنادي يتواصل دون النظر للنتائج، مضيفًا:" أن الهدف من اللقاء الحالي هو للوقوف بالقرب من مسيرة النادي والتفاؤل بتقديم الأفضل وبث روح الأمل في النفوس حتى وإن كان صغيرًا، إلا أنه كفيل بصنع فارق عظيم بجهود وطموح أعضاء الفريق ".

بدوره عبر رئيس مجلس إدارة نادي ضمك صالح أبو نخاع، باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير، على ما تحظى به أندية المنطقة من دعمٍ واهتمام، مثمناً الكلمات التوجيهية التي تفضل بها سموه، وحرصه الدائم على أن يكون النادي مشاركاً فاعلاً في المنافسات الرياضية.