المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ينفذ دورة الحوار التربوي لتنمية مهارات الحوار داخل البيئات المدرسية
عواض الحارثي - سفير غرب
بواسطة : عواض الحارثي - سفير غرب 09-08-2020 02:53 صباحاً 19.9K
المصدر -  
تنفذ أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني برنامجاً تدريبياً بعنوان دورة الحوار التربوي والذي يستهدف قائدي وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات والهيئة الادارية داخل البيئات المدرسية لمساعدتهم في تكوين بيئة مدرسية محفزة تشارك بفاعلية في عملية التعلم وتساهم في إعداد شخصية محاورة للطالب تعتز بالدين والوطن وتكون قادرة على مواجهة التحديات والثورة المعلوماتية والانصال بما يخدم المصلحة العامة وتقدمها المدربة الدكتورة إيمان إبراهيم على مدى يومين اعتباراً من 21-12-1441هـ .

وتأتي هذه الدورة ضمن عدة دورات وبرامج تعدها ويشرف عليها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في سبيل تعزيز ونشر ثقافة الحوار في المجتمع ومؤسساته وذلك في إطار الجهود الكبيرة المبذولة من الأكاديمية لتحقيق بيئة تربوية آمنة وراقية .

هذا ويعد الحوار أحد فنون الكلام والمحادثة وهو صيغة متقدمة من صيغ التواصل والتفاهم وأسلوب من أساليب المعرفة والعلم بالإضافة إلى أن مهارة الحوار من أعلى المهارات الاجتماعية قيمة على المستوى العالمي في جميع المجالات .

وللاستفسار عن آلية التسجيل يمكن التواصل عن طريق الواتس 0503700898 أو من خلال الرابط التالي https://chat.whatsapp.com/G17OzX2XumuF2CfmQQtLz5