المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
بواسطة : 04-05-2017 02:23 صباحاً 7.9K
المصدر -  
نظم *فريق غيمة حمراء التطوعي التابع لجمعية عناية الخيرية *بالتعاون مع *مستشفى دله *مبادرة تطوعية موخرا بعنوان * "غيمة حمراء"
وتهدف الحملة الموجهه للمجتمع إلى التوعية والتثقيف بتأثير القلق السلبي على حياتهم ،وإرشادهم لطرق عملية ونفسية لتخفيف التوتر والقلق لهدف المساعدة لتفسير كيفية حدوث القلق و أهم مسبباته والتعرف على كيفية التعامل مع القلق والطرق المساعد بشكل نفسي وعملي صحيح.
حيث قام الفريق بتقديم برنامج تثقيفي وتوعوي *وأهمية العناية بهما من جميع النواحي وأسباب الأمراض التي تصيبهما وطرق الوقاية منها ، مدعوماً بالمحاضرات والنصائح والنشرات مختصين بالمجال النفسي والصيدلي .
وأشارت أ. روان الدوسري رئيسة الحملة أن فكرة الحملة جاءت نظراً لكثرة وزيادة المسببات التي تبعث على القلق في وقتنا الحالي ونوهت بأن المبادرة مهم طرحها في وقتنا الحالي ونسعي جاهدين في تطوير وإنشاء لبنة صالحه وفعالة في المجمتع .
ونوهت سعادتها بعدد الحضور اللافت الكثيف مرحبة بمزيد من التعاون المستقبلي بكل مافيه فائدة *للمجتمع من ناحية النفسية بالإضافة بأن فريق غيمة حمراء قد قام بزيارات ميدانية للعديد من الجهات وقدم النصح والإرشاد خصوصا في الفترة الحالية بسبب الإقبال على الاختبارات النهائية حيث تم توزيع العديد من المنشورات التوعوية والثقافية .
وفي ختام الزيارة قدم فريق غيمة حمراء العديد من الهدايا ومكسرات قليلة الدسم التي أثبتت الدراسات أنها تساهم في خفض مستوى التوتر.