المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
تكريم الدكتور فهد العرابي الحارثي رئيس مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام بجائزة المستثمر العربي 2017 
بواسطة : 05-04-2017 07:39 مساءً 11.7K
المصدر -   

ضمن فعاليات الدورة السابعة لملتقى الاستثمار السنوي (AIM 2017) المنعقدة بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 2 إلى 4 أبريل 2017م، وبرعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. انعقد حفل توزيع جوائز الاستثمار العربي اليوم الأحد 2 ابريل بحضور معالي المهندس سلطان سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الإماراتي، وسعادة البروفيسور فاروق الباز رئيس مجلس جائزة المستثمر العربي، وأعضاء مجلس أمناء الجائزة. وبمشاركة شخصيات رفيعة المستوى من الجهات الحكومية والقطاع الخاص من 130 دولة وأكثر من 100 مسؤول حكومي من أكثر الاقتصادات الواعدة في العالم.

وقد تم في الملتقى عرض التجارب المستثمرين العرب حول العالم وخلق جواً للتواصل بين المستثمرين من أجل المزيد من التعاون في شتى المجالات الاقتصادية والتنافس بينهم من أجل تحقيق بيئة اقتصادية متقدمة تعود على الأمة العربية بمزيد من التقدم ورفع مستوى المعيشة للفرد وتخطي الأزمات العالمية التي تؤثر على الاقتصادات العربية.

وقد تم في الحفل تكريم سعادة الدكتور فهد العرابي الحارثي رئيس مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام ضمن تكريم عدد من المؤسسات والشركات المتميزة حول العالم لتطورها وحسن أدائها، وما كان لها من إسهامات إيجابية في دعم الاقتصاد الوطني وإسعاد المجتمع.