كلمة حق

  • ×
جمعية المسعف التطوعية تعقد جمعيتها العمومية
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 23-07-2020 04:45 مساءً 7.7K
 
عقدت جمعية المسعف التطوعية جمعيتها العمومية في مقر الجمعية بمدينة بريدة وذلك بحضور مشرف الجمعية لدى مركز التنمية الاجتماعية ببريدة الأستاذ عبدالمجيد الدوسري والمحاسب القانوني للجمعية مكتب الابيض الاستاذ محمود جبريل وبحضور رئيس وأعضاء الجمعية العمومية.

حيث بدا الاجتماع بكلمة افتتاحيه لرئيس الجمعية الأخصائي حمود بن صالح المزيد رحب في بداية كلمته بالحضور وذكر فيها ان الجمعية تسجل نجاحات متواليه وجهود مثمرة بدعم مباشر من أمير منطقه القصيم والرئيس الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وجهود سموه ودعمه الدائم واللامحدود ووقوفه خلف النجاحات التي تسجلها الجمعية ومشيداً بجهود اعضاء الجمعية وما يقدمونه من خدمات تطويريه للجمعية .

ثم تلا ذلك كلمة لمشرف الجمعية لدى مركز التنمية الأستاذ عبدالمجيد الدوسري رحب فيها برئيس واعضاء الجمعية مقدماً شكرة للجميع على ما قدموه للجمعية خلال الفترة الماضية وتمنى التوفيق للجميع.

بعد ذلك تم طرح جدول الأعمال وتمت مناقشة واستعراض الميزانية العامة لعام 2019 وموازنة 2020 وكذالك تم استعراض انجازات الجمعية لعام 2019 والاهداف التشغيلية للجنة 2020 وتم بعد ذلك فتح المجال للمناقشة العامة في الجلسة بعدها تم اختتام الجلسة و التصويت على عدد من القرارات والتوصيات والاطلاع على جميع الأنشطة التي نفذتها الجمعية .

image
التعليقات ( 0 )
أكثر