المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 17-03-2017 12:57 صباحاً 8.1K
المصدر -  ضمن الحملات التطوعية الشهرية المقامة في أكاديمية براعم القران ..والتي تقضي مشاركة البراعم مع معلماتهم لإيصال المعنى التام من خلال مسمى الحملة ..

حيث تتفوق فيها كل حملة بنشاط متميز لإيصال معنى متكامل بكل اطرافه بدءا بمرحلة التثقيف وإلى التنفيذ..فكان من حملة ضيفنا هذا الشهر تفعيلا رائعا وسابقة مبهجة امتنانا وشكرا لحماة هذا الوطن الغالي وسواعده .. واختار اعضاء حملة ضيفنا (ترحاب)
يوم الخميس 1438/6/17 .. للاستضافة والتكريم "تزين فيه البراعم بأزياء حماة الوطن من الشرطة والجنود ورجال المرور وسعدوا بذلك..
تم اعداد حفل مبسط من قبل اعضاء الحملة والكادر في الاكاديمية
بدءا من الاستقبال والترحيب برجال الأمن والفقرات المصاحبة من البراعم ومنها فقرة المزمار الفلكلوري الحجازي وعرض بعض الفيديوهات المتعلقة بأعمال رجال الأمن في حماية الوطن والمواطن" وشارك العقيد في تقديم الاسئلة والجوائز للبراعم عمت السعادة اجواء الحفل في مشهد لطيف يسوده العرفان..
أقيم حفل الاستقبال على شرف سعادة العقيد الدكتور خالد عوض الشريف

وحرص اطفال اكاديمية براعم القرآن على مصافحة رجال الأمن والسلام عليهم وتقديم واجب الضيافة لمقامهم الكريم ..
"في نهاية الحفل قدم العقيد والضيوف للبراعم الهدايا وشكروهم على بهيج ماقدموه..
وتهدف مثل هذه الزيارة تعليم البراعم ماهي مهام رجال الأمن ومايمكن ان يقدمونه للمواطن وللتقرب منهم ونزع شعور الخوف و الرهبة من قلوب الاطفال عند مقابلة رجال الأمن ..وبالمقابل تعزيزا لشعور المحبة تجاههم وتقديرا لمكانتهم الرفيعة ذات الاهمية الكبيرة ..