كلمة حق

  • ×
مواطن يتبرع بـ 100 ألف ريال لبائعة المأكولات الشعبية في حائل" فيديو "
شائع عداوي
بواسطة : شائع عداوي 21-07-2020 01:30 مساءً 7.1K
 


]تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مقطع لبائعة الأكلات الشعبية في حايل تبرع مواطن من اهالي منطقة حايل بمبلغ 100الف ريال للبائعة دعماً وتشجيعاً لها وسجدت البائعة لله
حيث أعطى مواطن، المرأة التي تبیع المأكولات الشعبیة على بسطتھا وسط مدينة حائل مبلغ 100 ألف ريال؛ هذا لما تقدمه من وجبات بالمجان لغیر القادرين على الدفع والمحتاجين.
وقد قام مواطن بتوثيق مقطع فيديو، لحظة إخبار السيدة بتبرع مواطن يدعى "فهد عبدالعزيز الصملي" بهذا المبلغ لها، نظير مبادرتها التي ظلت لأعوام مع المُحتاجين الراغبين بتناول الطعام والغير قادرين على الدفع.
في حين لم تتمالك المرأة دموعها عند سماعها بالأمر وقامت بالسجود لله شكراً، كما ابتهلت بالدعاء لصاحب تلك المبادرة الخيرية.
ومن جانب أخر كان مواطن اسمه "أبو خلاد" قد أعطى أيضاً، مكافأة قدرھا 5000* ریال لـ "أم محمد"؛ هذا تعبیراً لها عن تقديره لرغبتھا الدائمة في منح الطعام لغیر القادرين بالمجان.
تجدر الاشارة إلى أننا مستمرين في العطاء ومازالت الايادي البيضاء تمتد للقاصي والداني ومن خلال الغالي على الجميع فهد العبيد ( ابو خلاد ) هنيئا لنا بابناء وبنات حائل ١٠٠٠٠٠ريال تستاهل ام محمد لفعلها الخير بدون مقابل
وقد أشتهرت البائعة بكرمها حيث انها تعطى كل شخص ماعنده نقود مجاناً الأمر الذي دفع أهل الخير لمساعدتها ودعمها وتشجيعها
التعليقات ( 0 )
أكثر