المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 07-03-2017 03:05 صباحاً 8.4K
المصدر -  

انطلقت صباح يوم الأثنين السادس من شهر مارس الجاري فعالية "ملتقى صغار مكة" و التي تنظمها جمعية أم القرى الخيرية النسائية متمثلة بروضة حديقة الطفل النموذجية بمقر الجمعية بالعاصمة المقدسة .

وتهدف الفعالية لتقديم الترفيه الهادف والمتميز لأطفال مكة على أيدي كوادر متخصصة ومتمرسة في عملها، بحيث يتلقى الطفل كل المتعة والفائدة بصورة مبدعة ومتألقة.

وتتميز بأنشطتها المتنوعة الحركية والعلمية والتمثيلية والعملية والمسابقات التي تبقى الطفل مستمتعاً طوال وقته في أجواء مريحة وأمنة لهم.

حيث أنها شملت أركان للرسم والديكوباج وعمل بعض الأطباق بأيدي الأطفال أنفسهم،فضلاً عن المسبح المائي والألعاب الحركية المختلفة و التي يتعرفوا من خلالها على روائع الماء بالإضافة إلى العروض المسرحية المقدمة .

وعبرت رئيسة جمعية أم القرى الخيرية دكتورة هانم يا ركندي عن سعادتها بما شاهدته من إعداد منظم للأركان التي تستوعب نشاط الأطفال وإظهار إبداعاتهم الفنية والمسرحية ، وأنها أركان جميلة لمتعة الأطفال وإدخال السعادة إلى نفوسهم فضلاً عن تنمية مواهبهم الإبداعية في الرسم والفنون وإعداد أطباق بسيطة مما يساهم في تطوير مهاراتهم .

والجدير بالذكر مشاركة ثامنية أسر منتجة بالفعالية التي تبدأ من الساعة الخامسة حتى العاشرة مساءً وتستمر حتى يوم الخميس القادم .