المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
"زووم" تطلق 300 مليون اجتماع يومي للمشتركين بـ "خدماتها"
فطين أحمد
بواسطة : فطين أحمد 17-07-2020 06:18 مساءً 13.2K
المصدر -  أعلنت فورميلا 1 و "زووم لاتصالات الفيديو" عن شراكة رقمية جديدة تهدف إلى تقديم تجربة افتراضية هي الأولى من نوعها لخدمات نادي "بادوك كلوب"، قبل انطلاق المنافسة على "بطولة المجر الكبرى أرامكو" لسباقات الـ "فورمولا 1" 2020، المخطط إقامتها في العاصمة بودابست.
وتعمل منصة اتصالات الفيديو الجديدة، التي حققت رقماً قياسياً جديداً على مستوى الأعمال خلال شهر أبريل الماضي بتسهيلها إجراء 300 مليون اجتماع يومي للمشتركين بخدماتها، بالتعاون مع "فورمولا 1" لتوفير فرص جديدة، عبر تقديم تجارب فريدة من نوعها على مستوى البث الرياضي الحي.
ونظراً للحالة الراهنة المرتبطة بتوسع دائرة انتشار الوباء عالمياً، يتم تنظيم السباقات الثمانية الأولى لبطولة الـ "فورمولا 1" دون تقديم عروض الضيافة الشخصية التقليدية.
يذكر أن عروض الضيافة المتميزة تعتبر من المكونات الرئيسية لتجربة متابعة سباقات الـ "فورمولا 1"، لهذا وحدت كلتا الشركتين جهودهما لإنشاء تجربة ضيافة افتراضية مميزة ومخصصة للضيوف.
وخلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، انضم الضيوف إلى نادي "بادوك كلوب" الافتراضي عبر منصة "زووم" الرائدة، حيث تمكنوا من اختبار حزمة متنوعة ورائدة من التجارب، بما فيها متابعة آخر الأخبار ومشاهدة أساطير نادي "بادوك" على الهواء مباشرةً، بما يتماشى ولوائح "الاتحاد الدولي للسيارات" لتدخل حيز التنفيذ خلال السباقات المستقبلية.
من جهتها، تقدم شركة "زووم" تجربة مشاهدة حصرية طوال موسم السباقات الأوروبي الذي يتضمن ثماني سباقات، وتتطلع شركة "فورمولا 1" للعمل مع شركة "زووم" لتوسيع نطاق عروض نادي "بادوك كلوب" الافتراضي ليشمل شركائها العالميين وفرق الـ "فورمولا 1".