المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
الشؤون الإسلامية تنظم سلسلة من المحاضرات الدعوية بجازان
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 15-07-2020 08:50 مساءً 53.6K
المصدر -  
يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان، تنظيم سلسلة من المحاضرات الدعوية، خلال شهر ذي القعدة الجاري، يلقيها عدد من الدعاة عن بعد، حيث بدأت يوم أمس الأول وتستمر لمدة سبعة أيام، وتنقل عبر البث المباشر على إذاعة زدني العلمية بعد صلاة العشاء.

وتشمل هذه المحاضرات محاضرة بعنوان: (فضل التوكل على الله) ألقاها محمد بن أحمد عسيس يوم أمس الأول، ومحاضرة بعنوان: (مقومات حب الوطن) ألقاها إبراهيم بن يحيى زيلع يوم أمس.

أما اليوم الثلاثاء الثالث والعشرين من الشهر الجاري، فيلقي إبراهيم بن ناصر خريمي محاضرة بعنوان: (أسباب تفريج الكربات)، ويوم غدٍ الأربعاء تلقى محاضرتين: الأولى بعنوان: (دولة التوحيد المملكة العربية السعودية) يلقيها عبدالله بن محمد نجمي, والثانية بعنوان: (فضل الاستغفار) يلقيها عثمان بن محمد عتودي.

وفي الخامس والعشرين من الشهر يلقي عبدالرحمن بن حسين فقيهي محاضرة بعنوان: (أهمية لزوم جماعة المسلمين), وتختتم هذه السلسلة يوم السبت القادم السادس والعشرين من الشهر الجاري.. حيث يلقي
خالد بن أحمد نمازي محاضرة بعنوان: (أمن الوطن مسؤولية الجميع).

وتأتي هذه المحاضرات في إطار البرامج والمناشط التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية في مختلف مناطق المملكة؛ لتوعية المجتمع وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم، وحثهم على التمسك بتعاليم الدين، ولزوم الجماعة.