المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024

ضمن مبادرة صحتكم تهمنا

جمعية فتاة ثقيف تستمر في  أعمالها التوعوية المنزلية
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 15-07-2020 01:22 صباحاً 11.2K
المصدر -  
تستمر أعمال التوعية المنزلية المقامة ضمن مبادرة صحتكم تهمنا المقدمة من جمعية فتاة ثقيف و بالتعاون مع مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي وبمساهمة من مجمع رؤية الألوان الطبي بهدف زيادة الوعي لدى الأسر المسجلة لدى الجمعية.

وتجاوز عدد المستفيدين من المبادرة 50 مستفيد

وقد شمل التثقيف ما يهم الأسر للوقاية من فايروس كورونا المستجد.

وتهدف *البرامج التوعوية والتثقيفية المقدمة للمستفيدين من الأرامل والمطلقات وكبار السن الذين قدم لهم نصائح وتوجيهات توعوية وتثقيفية حول فيروس كورونا وطرق الوقاية والحماية إضافة إلى تعريفهم بدور الوزارة ومنصاتها الإلكترونية ومواقعها الإلكترونية التوعوية والتثقيفية والتطبيقات التفاعلية مثل تطبيق صحتي وموعد وكذلك التعريف بعيادات تطمن العاملة بالمراكز الصحية بالمحافظة وخدمة تأكد الطبية حتى يتسنى لتلك الأسر وأفرادها معرفة الطريق المثلى للتعامل مع تفاصيل الحياة اليومية داخل وخارج المنزل .

وقدم مجمع رؤية الألوان الطبي تخفيضات 30 % على خدماته الصحية للأسر التي ترعاها الجمعية ضمن المسئولية الاجتماعية تجاه تلك الأسر.

الجدير بالذكر أن المبادرة تستكمل زياراتها للأسر *خلال الأسبوع الحالي للأحياء المتبقية البالغة 35 حي و 242 أسرة داخل وخارج المحافظة من خلال الفرق الصحية والتوعوية والفرق المساندة من متطوعين ومتطوعات .


image

image

image