المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024

بتوجيه من سمو أمير المنطقة

نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 08-07-2020 06:25 مساءً 4.2K
المصدر -  دشن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي اليوم، انطلاقة أعمال مبادرة " حياتنا أمانة 2 " بممشى الروضة في مدينة أبها بمشاركة 145 متطوع و متطوعة ، و ذلك بحضور رئيس و أعضاء المجلس البلدي .

وأوضح الدكتور وليد الحميدي ، بأن هذه المبادرة جاءت بناء على توجيه سمو أمير المنطقة بهدف الحد من انتشار فايروس كورونا المستجد و ذلك من خلال التكامل مع مشروع " نشامى عسير " في التطوع البلدي للمساهمة في تنظيم الزوار و توعيتهم بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة الجميع و ضمان مجتمع حيوي وفق التوصيات الاحترازية و الإجراءات الوقائية .

مشيرا الى ان هذه المبادرة ساهمت في تعزيز الوعي بخطورة الفايروس من خلال التواصل المباشر مع الزوار و مرتادي الحدائق و المتنزهات و التأكيد على ضرورة التباعد الاجتماعي حفاظا على السلامة العامة و صحة الجميع .

منوها الى ان خطة مبادرة " حياتنا أمانة " تستهدف كافة الأسواق التجارية و الحدائق و المرافق العامة و المتنزهات في المنطقة ، و تم تقسيم عملية تنفيذ المبادرة الى عدة مراحل حيث كانت انطلاقة المر حلة الأولى موجهه للأسواق التجارية في المنطقة و التي تم تدشينها في وقت سابق ، بينما الان انطلقت المرحلة الثانية و التي تستهدف الحدائق العامة و المتنزهات في المنطقة، و على ذلك تم توزيع كافة المتطوعين و المتطوعات وفق التنظيمات المعتمدة و سيتم تقييم كل مرحلة ليتسنى لنا وضع الخطط التحسينية في حال احتاج الامر الى ذلك و الرفع بذلك بتقارير يومية لسمو أمير المنطقة .

الجدير بالذكر فإن أعمال مبادرة " حياتنا أمانة 2 " تأتي ضمن باكورة مبادرات نشامى عسير التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز مؤخرا.